حب جديد

xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > المنتدى الادبى > منتدى القصة
التسجيل

هذا حصرم.

منتدى القصة

25-06-2009, 06:21 PM
سندريلا الزمالك
 
Icon15 هذا حصرم.

زعموا أن ثعلبا جائعا حاول أن يسد جوعه

بعنقود من عناقيد العنب التى كانت متدلية من كرمة فى أحد أحياء المدينة النائية ,,

فلم يتمكن من الوصول إلى أى عنقود بسبب علوها الشاهق.



وحاول أكثر من مرة ولكن دون جدوى . ولما نفذ صبره ذهب فى سبيله وهو يردد فى نفسه :

‘‘ على كل حال فالعنب لم يكن ناضجا إنه حصرم.‘‘


وهذه حيلة دفاعية تسمى التبرير وهو ما يعنى أن يعلق الإنسان فشله فى الوصول إلى هدف معين بأن الشئ لا يستحق أصلا المعاناة مثلما فعل الثعلب فى هذة القصة.
من مواضيع : سندريلا الزمالك الثأر بأى ثمن
البشر و الأسود
النوعية هى الأهم .
*** الجميلة و الوحش ( 1 ) ***
تحذير من الإفتراء على أحد
25-06-2009, 06:26 PM
hosam
 
لو من الشيطان
من مواضيع : hosam شروط واحكام وقوانين منتديات حب جديد
25-06-2009, 06:34 PM
سندريلا الزمالك
 
بمعنى إيه يا أستاذ حسام؟؟
هو هنا مقالش لو العنقود قريب كنت أكلته , ده طلع إن العتقود هو الوحش والحصرم عشان يبرر فشله.

وميرسى لمرورك
من مواضيع : سندريلا الزمالك الجبان المتبجح
الثأر بأى ثمن
<< اللوم على من ........؟؟!!! >>
مدينة الأكاذيب
تطلع قبل أن تخطو
27-06-2009, 10:17 PM
HONDA ACCORD 99
 
كما يقول المثل العامي : اللي مايطول العنب يقول عنه حصرم أو حامض ..
مشكورة أختي الفاضلة ,,
دمتِ بود,,
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 حكمة اليوم ,
سمر تقول
المرأة والأحدب ( من الأدب المترجم)...
حـتــى تـمُـر الـعـاصـفـة
قصة من أغوار التاريخ . .
28-06-2009, 11:17 AM
سندريلا الزمالك
 
على فكرة انا أول مرة أعرف المثل ده يا أستاذ هوندا بس انا عارفة القصة من زمان
نورت مواضيعى.
من مواضيع : سندريلا الزمالك *** الجميلة و الوحش (3 والأخير ) ***
درس غير معقول
تطلع قبل أن تخطو
(( العمـــــــــل أفضــــــــــل كنـــــــــــــز ))
لا مفر من القدر ..........!!!
 

الكلمات الدلالية (Tags)
حصرم, إذا

أدوات الموضوع


هذا حصرم.

الساعة الآن 12:51 AM.