حب جديد

xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح
هذا ما تعلمته من الدنيا

الحوار المفتوح

04-07-2009, 05:37 PM
مايا مصطفى

Bye هذا ما تعلمته من الدنيا

نسى إسمي وبإسم غيري ناداني جرحني جرح ماعمري تألمتـــــه وتأسف لي وتعذر لي وترجانــــي يقول غلطه وسكت عنه ماكلمتـــــــه شسامح فيك تناديني بأسم ثانـــــي حسافه بس غلاك بالروح سكنتـــــه اليوم إسمي باكر بكبري تنســـــــاني خلاص ارجوك لاتفتح باب سكرتــــــه خلاص انا محيت اسمك من لسانـــــــي وكل اسم على اسمك تجنبتـــــــــــــــه ماعاد حبك يهز شي فـــــي وجدانــي ولاانت ذاك الطفل اللي دللتـــــــــــــــه انا مااعرف اشيل هموم ولا اعانــــــي ولا اندم على انسان اذا عفتـــــــــــــــه وادوس انا على جرحي واحـــــــــزاني هذا اللي من الدنيا تعلمتــــــــــــــــــــ ـــه
من مواضيع : مايا مصطفى ايام
ابن ادم انت انت عنيف ولا قاسى
كيف تعرف نفسك صديق ام حبيب
الى كل زوج اهمل زوجتة
صورتك
29-08-2009, 10:33 AM
النهر

عزيزتي مايا مصطفي قصيدتك حزينةوموهبتك رنينة وجمالك فيها لوعة وعباراتك شفافة اتمني لكي كل توفيق في ظل من تحبين ياوردة القاهرة الجميلة القاهرة اسم جميل ورائع وهوحلم كل الشباب والشابات هو بلسم للحب والعلم والقدرات وجميع صور الحياة الحلوة هنيئا لاحبابي الحلوين في كل مكان من مصر الحبيبة الغالية علي قلوبنا اتمني لها كل ازدهار وكل عام وانتم بخير 0
من مواضيع : النهر
29-08-2009, 02:11 PM
حلوة وتدلع

روعه يا روعه
فعلا الحياه بهذه الصورة
بس الانسان لازم يكون قوي ويتاخذ القرار باسرع وقت والاهم هو الثبات على كلمته
تقبل مروري
من مواضيع : حلوة وتدلع السكوت
لكي تكون زوج مختلف
ماذا ستسمي أولادك ؟؟
الرجل مخلص للمرأه اكثر من المرأه للمرأه
الذوق خلق أسلامي صميم!
29-08-2009, 02:18 PM
troy_axel

Talking

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايا مصطفى
نسى إسمي وبإسم غيري ناداني جرحني جرح ماعمري تألمتـــــه وتأسف لي وتعذر لي وترجانــــي يقول غلطه وسكت عنه ماكلمتـــــــه شسامح فيك تناديني بأسم ثانـــــي حسافه بس غلاك بالروح سكنتـــــه اليوم إسمي باكر بكبري تنســـــــاني خلاص ارجوك لاتفتح باب سكرتــــــه خلاص انا محيت اسمك من لسانـــــــي وكل اسم على اسمك تجنبتـــــــــــــــه ماعاد حبك يهز شي فـــــي وجدانــي ولاانت ذاك الطفل اللي دللتـــــــــــــــه انا مااعرف اشيل هموم ولا اعانــــــي ولا اندم على انسان اذا عفتـــــــــــــــه وادوس انا على جرحي واحـــــــــزاني هذا اللي من الدنيا تعلمتــــــــــــــــــــ ـــه

شكرا على تلك القصيدة العطرة المؤلمة
ومزيد من التقدم
تقبلي مروري
من مواضيع : troy_axel أفضل مرادفات للكلمات الجميلة
الزوج الحبيب الخطيب.شوف الفرق
ثغرة تمكنك من تزويد رصيد مشاركاتك بعدد خيالي
أقوال ألبرت أنشتين
كيف تخرج الدجاجة من الزجاجة ؟؟؟؟

الكلمات الدلالية (Tags)
من, اللي, الدنيا, تعلمتة, إذا

هذا ما تعلمته من الدنيا

الساعة الآن 03:32 PM.