حب جديد

xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > نكت
التسجيل

أقوال مضحكه على المرأه ارجوا المعذرة من حوا

نكت

24-11-2009, 06:37 PM
hazem elbasha
 
اذا اردت ان تجنن امرأه فاجعلها تعيش يوما كاملا بلا مرآه...

فعلا تحفة
ولوعايزاها تتجنن أكتر
أقف أنا قدام المرآه
تسلم ايدك على الموضوع الجميل ياقمر
من مواضيع : hazem elbasha على رأى المثل ....
أضحك من قلبك ........
مصر بدون تزييف ...
حظك اليوم 20/8/2009
نكت جامدة
25-11-2009, 07:02 AM
اجندين
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazem elbasha
اذا اردت ان تجنن امرأه فاجعلها تعيش يوما كاملا بلا مرآه...


فعلا تحفة
ولوعايزاها تتجنن أكتر
أقف أنا قدام المرآه

تسلم ايدك على الموضوع الجميل ياقمر
iiiiiiiههههههههههههههه
شكرا على المرور الغالي حازم
من مواضيع : اجندين اعضاء حب ادخلوا ساعده سمير عبد التواب يختار العروسه المناسبه
أقوال مضحكه على المرأه ارجوا المعذرة من حوا
اذا بدك تنجلط ادخل هون هههههههههههههههه
في النهاية هم نساء
مهم جدا اذا كنت عضو هون ادخل بسرعه
25-11-2009, 04:12 PM
اجندين
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadhooda
تسلمي حبيبتي علي الموضوع الجميل

كل سنة وإنتي طيبة

,ونت طيبه شكرا على المرور الغالي
من مواضيع : اجندين اعضاء حب ادخلوا ساعده سمير عبد التواب يختار العروسه المناسبه
اذا بدك تنجلط ادخل هون هههههههههههههههه
في النهاية هم نساء
مهم جدا اذا كنت عضو هون ادخل بسرعه
أقوال مضحكه على المرأه ارجوا المعذرة من حوا
 

الكلمات الدلالية (Tags)
من, مضحكه, أقوال, المرأه, المعذرة, ارجوا, حنا, على

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
بين المرأه ونفسها
لماذا تتمايل المرأه في مشيتها
عمل المرأه .......حق أم تنازل عن حق؟؟؟؟؟؟

أقوال مضحكه على المرأه ارجوا المعذرة من حوا

الساعة الآن 06:01 AM.