حب جديد

xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

خالد الصاوى: أنا ممثل شرير عيل

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

13-07-2010, 06:00 PM
medo
 
خالد الصاوى: أنا ممثل شرير عيل

أعرب الفنان خالد الصاوى عن سعادته بفيلمه الأخير "الكبار"، والذى يعرض حالياً بدور العرض السينمائية، وتحدث عن شخصية الرجل الشرير التى جسدها فى الفيلم قائلاً "أنا شرير عيل" بمعنى أن الشرير لم يكن مولود شريراً بطبعه، ولكن الظروف فى أغلب الأحيان هى التى تجعله كذلك، ومن الممكن أن يكون له جزء طيب مع عائلته.

جاء ذلك أثناء استضافة أسرة برنامج "البرنامج دا" الذى يذاع على إذاعة "نجوم إف إم" لخالد الصاوى مع شيماء حافظ وشريف فرحات.

كما تحدث الصاوى عن مشواره الفنى مؤكدا أنه تخرج من كلية الحقوق جامعة القاهرة ثم حصل على بكالوريوس الإخراج السينمائى من أكاديمية الفنون عام 1993، كما أنه مؤلف قصصى ومسرحى وشاعر وعمل كمساعد مخرج فى بعض الأفلام، وأخيراً ممثل يجيد البراعة فى الأداء ويضيف بعض اللمسات التى تضفى رونقاً خاصاً للشخصيات التى يقوم بأدائها لتحمل الكثير والكثير من المصداقية مع الحفاظ على عدم التدخل فى رؤية المخرج.

وعن تحوله فى الشخصيات التى يجسدها فى أفلامه ما بين الجد والضحك، قال إنه يفكر جيداً فى الشخصية التى يقوم بها ويستمع للمخرج بمرونة ويدخل فى تحدى مع نفسه لتنفيذ ما يراه المخرج مناسباً ليصل إلى هدفه فى توصيل الرسالة المطلوبة من خلال أدواره.

وأوضح خالد أنه لم تصله ردود أفعال الجمهور والفنانين تجاه الفيلم بسبب تأثير مباريات كأس العالم، وعن سبب اختيار ذلك التوقيت لعرض الفيلم بالرغم من أنه فيلم جاد وسط الأفلام الكوميدية والمونديال قال: إننا لابد أن نحمى السينما المصرية من فكرة المواسم.

وواصل الصاوى حديثه عن أعماله التليفزيونية وحبه للدراما المصرية، حيث تكلم عن مسلسل "أهل كايرو" الذى يقوم بتجهيزه مؤخراً، وأوضح أن فكرة المسلسل تتحدث عن موضوع بوليسى اجتماعى وفكرته منطقية لأن القاهرة مدينة كبيرة وبها السيئ والجيد، وإنه لا يخشى النقد الذى يوجه إلى الفنانين الذين يناقشون مشكلات بلدهم بأنهم يسيئون إلى سمعتها، موضحاً أنه وغيره من زملائه يسعون لحل مشكلات بلدهم من خلال تسليط الضوء عليها، وصرح بأنه إلى الآن جارى اختيار الشاب الذى يقوم بتجسيد شخصيته فى مرحلة الشباب بمسلسل "أهل كايرو"، وذلك من خلال جروب المسلسل على موقع الفيس بوك.
من مواضيع : medo محسن أحمد يبدأ تصوير بيت العيلة الثلاثاء
معلومات عن الفنانين والمطربين العرب وتاريخ موالدهم
6 ملايين جنيه ميزانية مسلسل "أطفال كوم"
جمال سليمان ومنة شلبى الأفضل فى مهرجان القنوات الفضائية
حاتم فهمى وأبو الليف مع طارق علام فى رمضان
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ممتل, أنا, الزائد, جامد, سرير, عيل

أدوات الموضوع


خالد الصاوى: أنا ممثل شرير عيل

الساعة الآن 04:38 AM.