حب جديد

xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

حماقى: أتمنى الفوز بجائزة الـ MTV

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

23-10-2010, 09:52 AM
medo
 
حماقى: أتمنى الفوز بجائزة الـ MTV

قال المطرب محمد حماقى، إن ترشيحه للجائزة العالمية mtv جاء للمرة الثانية، حيث أول مرة كانت فى 2008، من خلال البوم "ناويها " وفاز فى هذا العام "كارل وولف " وأنا سعيد جدًا بالترشيح للمرة الثانية وأتمنى أن أفوز بها هذا العام، موضحًا أن اختيار المرشحين فى هذه المسابقة يتم على عدة أسس أهمها شعبية الفنان وانتشار وتوزيع ألبوماته، فمثلا بعد صدور ناويها اتصل بى أحد القائمين على المسابقة وأكد لى ترشيحى لها لأن الألبوم "كسر الدنيا " وقتها.

وأشار حماقى، أثناء استضافته أمس ببرنامج "أجمد سبعة الساعة سبعة" مع المذيعة جيهان عبد الله على نجوم FM ، إلى أنه لا يحب المقارنة بين ألبوماته لأن كلاً منها يعبر عن مرحلة وفكرة معينة من الضرورى أن يكون أى ألبوم جديد مختلفاً عما سبقه، لافتًا إلى أنه أخذ وقتًا طويلاً وصل إلى عامين فى تحضير ألبوم "حاجة مش طبيعية".


وفى سؤال: إذا حذفنا أسماء كل الأشخاص الذين شكرهم على cover الألبوم وترك شكر لشخص واحد فمن يكون "أجاب حماقى بدون تردد: الشكر سيكون لأبى وأمى وبالتأكيد للمعجبين فهم مهمون جدًا بالنسبة لى لأنهم مصدر الطاقة التى تشجعنى وتوجهنى.

وعن كثرة الأغانى الحزينة، التى يقدمها قال إنه ليس من الضرورى أن تكون كل الأغنيات نابعة من تجارب شخصية، لكن السبب الأساسى الذى يجعلنى أركز على تقديم هذه النوعية من الأغانى هو ميلى للأغانى ذات الإحساس.


حماقى أكد أنه سيصور أغنية " حاجة مش طبيعية " فى رومانيا مع نفس مدير تصوير أغنية " وافتكرت " لكن مع مخرج آخر لكى يكون هناك أفكار جديدة، مؤكدًا: فريق العمل كما هو، وقال "قررت أن أصور الأغنية بعيدًا عن الأغانى الـ slow من باب التغيير " لأن آخر كليب قدمته كان " وافتكرت " من نوع الـ slow، وسوف أصور أكثر من أغنية من هذا الألبوم" .

من مواضيع : medo رولا خرسا ترتدى الحجاب أثناء فقراتها الدينية
مي عز الدين لو كنت اتجوزت تامر كان هيحصل..؟
إيهاب توفيق يؤدى عمرة رمضان
صور زوجات الفنانين
منتج "الدالى" يؤكد عرضه فى رمضان
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أتمنى, الف, الفوز, بجائزة, حماقى, mtv

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
بطولات نادى الزمالك الافريقية وأرجو التثبيت
ابوتريكة: الفوز نتيجة الاجتهاد...احمد صديق : اهنئي لاعبي الزمالك علي هذا المستوي
جوزيه: المباراة فخر للكرة المصرية .. لاعبو الأهلي رفضوا الاستسلام و استحقوا الفوز ..
علي حلبة نوربور جرينج وللمرة الثانية علي التوالي شوماخر يسترد ذاكرة الفوز

حماقى: أتمنى الفوز بجائزة الـ MTV

الساعة الآن 01:51 PM.