حب جديد

xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

الجمهور ومع حبي حاكم الفنانة اصـالة بقضية طلاقها !

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

08-09-2006, 09:02 PM
الوردة اللامعة
 
الجمهور ومع حبي حاكم الفنانة اصـالة بقضية طلاقها !

ما الذي يجعل فناّنة كبيرة كالفنانة أصالة نصري، تصرّ على المشاركة في برنامج تدافع به عن نفسها في قضيّة شخصيّة مئة بالمئه.
إلى هذه الدّرجة يكون للجمهور دور كبير في حياة الفنّان، رغم أننا نسمع دائماً رفض الفنانين لتدخّل الصّحافة والجّمهور في حياتهم، فما الذي دفع أصالة إلى أن تضع نفسها في موقف كهذا؟

الجمهور ومع حبي حاكم الفنانة اصـالة بقضية طلاقها !

برنامج "مع حبي" حاكم الفنانة بوجود الجمهور والصحفيين في قضية طلاقها وزواجها، وكأنّها ارتكبت جرماً كبيراً بما فعلت، على الرغم من هذا نرى العديد من الفنانين يتزوجون وينفصلون، ويرتكبون أعمالا كبرى، لكنهم لا يهتمون لآراء الآخرين، وقد يكون هؤلاء أقرب الناس لهم مثل الأب أو الأم أو الأخ، كما يحدث دائما أن يحل أحد هذه الأطراف بمداخلات في البرنامج ويتبادل الطرفان الاتهامات، ولكن في النهاية لا يغيّر هذا من موقف الفنان على العكس يتحوّل الفنان إلى بطل ومظلوم، عندما يتعاطف الجمهور معه بشكل تمثيلي واضح، وفي جو من التصفيق الحار والدموع الاصطناعيّة، لتتحوّل الأمور ويبدأ الفنان في المضي في طريقه وكأن شيئا لم يكن.
ولكن لماذا سعت الفنانة أصالة إلى هذه الحلقة ووضعت نفسها في خانة المتهمة ؟ وهل هي متهمة ؟ وما هي التهمة ؟ إن ما فعلته الفنانة أصالة يعد حقاً شرعياً لها لا يحق لأحد أن يتدخل فيه هذا من جهة، أما من جهة أخرى فالصورة التي ظهرت فيها أصالة ونظرة التفاؤل والحب والرغبة في التعبير عن السعادة بهذه القوة، وإصرارها في الغناء عن الحب والسعادة، أي انفصالها عن الشكل التي ربما أحبها الجمهور به هي في الحقيقة حركة قوية وجريئة ربما لا يحبها الجمهور في هذا الشكل، لأنّ الذائقة العربية تعشق الشجن والحزن، ولا تتقبل الشخصيات المرتاحة والسعيدة، لهذا نرى أغلبية الأعمال تنصب في الجانب السوداوي وربما يكون الشخص نفسه يعيش حياة سعيدة، ولكن عندما يريد أن يكتب أو يدندن يذهب للحزن، وكان الحزن هو الأصدق للتعبير عن النفس، بينما في الفرح يستطيع الشخص أن يعبر عن مشاعره برحلة أو رقصة أو غيره من التعابير الإنسانية التي يشاركه فيها الجميع، ولكن في الحزن يبقى الشخص وحيداً وأكثر انطواء لهذا هو يلجأ للحزن وبكثافة لدرجة التي أصبحت ملامح الشعراء متجهمة، بمجرد أن يبدأ أي حوار إلى أن يتحول الحديث من الفرح والسعادة والحب والحياة، إلى الموت والحزن والمآسي ولكن أن يبدأ الشخص خاصة الذي ذاق مرارة الحزن والحرمان والألم وعبر عنها بكل صدق وصراحة واستطاع بهذه الكلمات أن يصل إلى أعماق المتلقي، أن يعبر بصدق عن مشاعره وأحاسيسه في اللحظة التي تغيرت فيها نمطية الحياة عنده أن يكون أكثر صدقا وانطلاقا أن يرقص ويتمايل بكل حرية ورقي أن يكون هو ذاته في لحظة الحزن كما هو في لحظة الفرح أن يقول للعالم أنا سعيد ، فرح ، عاشق ، أن يضحك من القلب .. بهذه الصورة كانت أصالة نصري تقول للجميع أنها ولدت من جديد فهل تتقبلون أصالة نصري الجديدة ؟
هذه هي الصورة التي كانت تتحداني الانتقال من عالم إلى عالم آخر وكيفية تقبل هذا العالم والتعبير عنه أن موقف أصالة نصري كان قريبا من نفسي فانا أيضا أريد أن اخرج من رماد وريثة الصحراء وملكة الجبال وانتصب كتمثال من البرونز وأعلن عن سعادتي .
فقد لمست معنى الحياة والانطلاق والحب، شاهدت العالم الأروع واقتربت من كنوز ممتلئ من المشاعر والحب والحياة، الآن أنا أراني أجمل واقترب مني كثيرا فأجدني أتلذذ بطوي الصفحات الماضية بكل هدوء وانتقل إلى حياتي الجديدة أرتبها كما أريد واشطب منها الأسطر التي لا أريدها وأولها الشعر لأنني اعرف أن الشعر يعيدني الحزن والكآبة ولكن بعد حلقة أصالة نصري تعرفت على مفهوم جديد للفنون أنها لا تعني الحزن دائما ولكنها تعبير صادق عن الذات بحزنها أو بفرحها بجنونها وثباتها، وأنا الآن في مرحلة مختلفة مع كنوزي الجميلة وتنقلاتي الخرافية في المدن التي كنت احلم بها والاستماع إلى كوكبة من الشعراء الحالمين واكتساب صداقات جميلة تشاركني خيالاتي في الليالي المقمرة.
ربما نحتاج جميعنا إلى حلقة من حلقات "مع حبي" لكي نتحدث بكل صدق وحب فالتعبير عما تختزنه مشاعرنا من حب أو غير ه هي المحطة الأهم ولان أصالة فنانة أصيلة بالفعل استطاعت أن تصل للمستمع بكل صدق لا تستطيع أن تخدعه ولا أن تمثل عليه لهذا احتاجت إلى الحلقة التلفزيونيّة.
أصالة الجديدة هي رمز قوي لنا نحن نساء الأرض ورجاله، لكي نقف بكل صدق ونحارب من اجل الحياة من اجل الحب فهل نكون بقوة أصالة ونخرج من جلودنا التي أصبحت ممزقة وضيقة علينا، هل نستطيع أن نخرج من مرحلة إلى أخرى بنفس الروح والقوة والإبداع ربما لا اعرف ولكنني حاولت ولا زلت أحاول أن اطوي صفحات الانكسار والصمت والضحية، ولكن لا اعرف ما هي الشخصية الجديدة التي سوف تنعكس في كتاباتي الجديدة فانا الآن سعيدة ومتفائلة وحيوية وقوية.. قوية كأصالة بالحب والسعادة والأمل، فهل يتقبل العقل العربي المرأة القوية والسعيدة والحيوية أما أنه لا يحب إلا المرأة المنكسرة والمظلومة، لا اعرف ولكن تحياتي للفنانة أصالة نصري لأنها رسمت أمامنا صورة لامرأة جميلة ورقيقة ومبدعة وقوية وعاشقة نعشقها جميعنا ونتمنى أن نكون مثلها عندما نحب ونغني ونكتب ونعيش أقوياء وصادقين.

من مواضيع : الوردة اللامعة ميرنا المهندس تخطف زوج المطربة انغام وتسبب طلاقهم
اول شريط صور متحركة تونسي يحكي قصة شاب خارق
التلفزيون الانجليزي يقابل دومنيك حوراني عن الستايل
شيرين تقول : ارجوكم انقذوني من راغب واخيه خضر
الاعلامية نادين فلاح تعود في شهر رمضان الى شاشة روتانا
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الجمهور, الفنانة, اصـالة, بقضية, جاكم, دبي, ولع, طلاقها

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
المشاهير والجريمة (( اتفرج علي الفضايح ))
طلاق الفنانة عبلة كامل
كاجودا بين مطرقة اللاعبين و سندان الجمهور
الجمهور دائما على حق
بعد محاولة انتحار الفنانة إيمان أيوب تعتذر الى الجمهور !

الجمهور ومع حبي حاكم الفنانة اصـالة بقضية طلاقها !

الساعة الآن 08:50 PM.