حب جديد

xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

أخبار المزيكا ( بعد غياب طويل كاظم الساهر يعود -مصطفى قمر....

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

09-09-2006, 01:22 AM
bob
 
Exclamation أخبار المزيكا ( بعد غياب طويل كاظم الساهر يعود -مصطفى قمر....

بعد غياب طويل... نجاح كبير لـ"كاظم الساهر" في الأوبرا
بعد غياب طويل استمر لمدة 5 سنوات عاد مجددا "كاظم الساهر" للوقوف على خشبة مسرح دار الأوبرا وبالفعل أحيا حفلا غنائيا كبيرا من أجل أطفال لبنان، وقد حقق الحفل أعلى إيراد في تاريخ حفلات دار الأوبرا الخيرية؛ حيث وصل إيراد الحفل إلي نصف مليون جنيه مع ارتفاع أسعار التذاكر التي تراوحت من 100 إلي 500 جنيه.
كما حضر الحفل عدد كبير من جمهور "كاظم" مما اضطر إدارة الحفل إلى وضع مقاعد إضافية وصل عددها إلى 200 مقعد؛ حيث يتسع المسرح لـ1100كرسي.
وقد غنى "كاظم" في الحفل 25 أغنية على مدى 3 ساعات منها 3 أغنيات وطنية وهي "خطى النصر الأكتوبرية" و"بغداد" و"يا رايحين لبنان".
من المعروف أن إدارة الأوبرا كانت قد أصدرت قرارا بمنع "كاظم" من الغناء على مسارحها بعد أن اعتذر عن الغناء في إحدى الحفلات على المسرح الكبير بحجة مرضه، في الوقت الذي أحيا فيه حفلاً خاصاً لأحد الأمراء العرب، مؤكداً بعدها أنه لم يوقع أي عقد مع الأوبرا على الحفل ولم يكن قد توصل لقرار نهائي في هذا الأمر مما يجعل قرار منعه ظلما.
وقد قدم "كاظم" اعتذارا رسمياً للسيد رئيس الأوبرا وأكد احترامه للفن والفنانين المصريين ومن قبلهم احترامه الشديد لدار الأوبرا المصرية لما تقدمه من رسالة جليلة لنشر الفن الحقيقي المحترم.



"مصطفى قمر" يغني أغنيات دينية

يستعد حالياً المطرب "مصطفي قمر" لتسجيل أغنيتين دينيتين الأولى تحمل اسم "يا رحمن" من ألحان وكلمات "رضا زايد"، والثانية بعنوان "الغفور" من ألحان "عماد إلهامي"، وكلمات "عدنان الشامي".
من ناحية أخرى يضع "قمر" حالياً اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد الذي يتعاون فيه مع عدد من الملحنين والشعراء منهم "حميد الشاعري" و"محمد مططفى" و"رامي رحال" و"أيمن بهجت قمر" و"أمير طعيمة" و"رضا زايد" و"خالد منير".

"فيروز" على مسرح بعلبك.. من جديد
أعلنت لجنة مهرجانات بعلبك أنها ستستأنف تقديم حفلات المطربة اللبنانية "فيروز" في بيروت قبل نهاية العام الحالي، بعد أن كانت قد توقفت بسبب الحرب..
وقالت اللجنة في بيان لها إن "فيروز" ستقدم 4 مسرحيات غنائية لها خلال الفترة المقبلة ومن ضمنها مسرحية "صح النوم".

"إليسا" تقول:
"شائعة منعي من الغناء في مصر ليس لها أي أساس من الصحة!!
نفت النجمة اللبنانية "إليسا" الخبر الذي تناقلته معظم وسائل الإعلام عن منعها من الغناء في مصر بسبب امتناعها عن دفع الضّرائب، موكدة أن هذا الخبر ما هو إلا شائعة سخيفة ليس لها أي أساس من الصحة لأنها تدفع ضّرائب الحفلات في مصر ولأن مهمّة دفع الضّرائب تقع على عاتق متعهّد الحفلات، ولا علاقة لها بالأمر لا من قريب ولا من بعيد.

من ناحية أخرى ينتظر المخرج "أحمد عاطف" رد النجمة اللبنانية على المشاركة في الفيلم التاريخي الضخم "الأندلس" الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم يجري حاليا الاتفاق معهم.
حيث يرى "عاطف" أن "إليسا" ستكون مفاجأة الفيلم لما تملكه من إمكانات في التمثيل، ومن المعروف أن "إليسا" كانت قد تلقت عروضا كتيرة من قبل لكنها رفضتها جميعا مؤكدة أنها لن تقبل إلا الفيلم المناسب الذي يظهر موهبتها الحقيقة في مجال التمثيل.

"حمادة" يوقع على بطولة فيلمين

أكد المطرب الشاب "حمادة هلال" أنه قام مؤخراً بالتوقيع على بطولة فيلمين مع المنتج "وليد صبري"، أحدهما من تأليف "نادر صلاح الدين" والآخر من تأليف "أحمد عبد الله"..
وأضاف أنه سيبدأ قريباً تصوير أحدهما؛ حيث لم يتم الاستقرار حتى الآن حول أي من الفيلمين سيتم تصويره أولا.

"رويدا عطية" تقدم هدية للبنان
تستعد المطربة السورية "رويدا عطية" لعمل أغنية وطنية مع المطرب اللبناني الكبير "وديع الصافي" وذلك إهداء للبنان على صموده ومقاومته للعدوان الإسرائيلي طوال الفترة الماضية.
ومن ناحية أخرى تشارك "رويدا" في أوبريت جديد بعنوان "على مين العتب لبنان ينزف يا عرب".. الأوبريت من كلمات الشاعر السعودي "صالح الشاوي". ومن المقرر أن يشاركها في الأوبريت مجموعة من النجوم العرب منهم "نوال الزغبي"، و"حسين الجسمي"، و"إيوان"، و"وعد".
من المعروف أن "رويدا" كانت قد ألغت جميع حفلاتها الفنية، احتجاجاً على الحرب الإسرائيلية على لبنان، كما اعتذرت عن عدم المشاركة في مهرجان المحبة الذي يقام سنوياً في سوريا.


معرض فنون تشكيلية لـ"علي الحجار"
ربما لا يعرف الكثيرون أن الفنان "علي الحجار" رسام محترف؛ حيث درس الرسم وتخرج في كلية الفنون الجميلة لكنهم سيعرفون حتماً هذه المعلومة حين تنشر إعلانات معرض "علي الحجار" الأول والذي يعد له منذ أكثر من ثلاث سنوات.
الجديد أن لوحات "علي" في المعرض ستكون من وحي رباعيات "صلاح جاهين" التي غناها "الحجار" في بداية ظهوره من ألحان "سيد مكاوي".
المعروف أن آخر ألبومات "علي الحجار" صدر منذ أشهر قليلة بعد غيبة طويلة عن سوق الغناء ويحمل اسم "يمامة" إلا أنه حقق نجاحاً متوسطاً.

أغنية شعبي لـ"عبد الله الرويشد"


"عبد الله الرويشد" بدأ تصوير أغنيته الجديدة "خلوة" وهي من إنتاج "أكستريم" وإخراج "جميل جميل مغازي".. وتدور أحداث الكليب في قالب مصري شعبي، وتصور مشاهده في إحدى الحواري المصرية.
من ناحية أخرى قام "الرويشد" بالانتهاء من تسجيل الأوبريت الغنائي "الضمير العربي" الذي سجله بمشاركة 30 مطرباً ومطربة عربياً لتقديمه قريبا مساهمة منهم جميعا في دعم الشعب اللبناني عقب محنة الحرب الأخيرة..

أزمة بين صوت العرب و"صابر الرباعي"
شهدت الأيام الماضية أزمة بين إذاعة صوت العرب والمطرب التونسي "صابر الرباعي".
وترجع وقائع هذه الأزمة إلى الشهر الماضي؛ حيث طلبت صوت العرب عبر أحد متعهدي الحفلات أن يقوم الفنان "صابر الرباعي" بإحياء حفل غنائي بقاعة المؤتمرات يتبرع فيه بأجره للبنان وبالفعل وافق على ذلك وطلب من القائمين على الحفل معرفة موعد الحفل لكنهم لم يتصلوا به على مدار خمسة وعشرين يوماً. وعندما عاودوا الاتصال به أبلغوه بأن الموعد المحدد للحفل في الخامس من سبتمبر فرفض "صابر الرباعي" لارتباطه بحفل في نفس الموعد في فرنسا وطلب من الجهة المنظمة تحديد موعد آخر إلا أن المسئولين بصوت العرب اتهموا "صابر الرباعي" بأنه غير وطني وغير محب لبلده.
"صابر الرباعي" أكد أنه فنان يحترم مواعيده واتفاقاته وأنه لم يسبق له توقيع عقدين في وقت واحد. مشيراً أنه لم يقصر في حق لبنان فقد قدم أغنية "لبنان ما ينهز" التي لحنها وسجلها على نفقته الخاصة، كما يشارك في أوبريت "الضمير العربي" مع مجموعة كبيرة من النجوم.
من مواضيع : bob "فاتن حمامة" ترفض عرض بـ 30 مليون جنيه!!
أجواء باريسية
منوعات فنية (خطوبة مصطفى شعبان -حنان ترك ترفض....
محمد عطية يوقع لـ ميلودي
روبي" في أوروبا لتعويض فشلها
01-10-2006, 09:14 PM
bob
 
مشاركة: أخبار المزيكا ( بعد غياب طويل كاظم الساهر يعود -مصطفى قمر....

تحياتى لك
من مواضيع : bob اتعلمت الغناء من ماما
العندليب.. حكاية شعب وأعز الناس
إلهام شاهين" وجبة دسمة في رمضان القادم
خسائر أفلام موسم نصف العام بالأرقام..
Sean Connery شون كونري...
 

الكلمات الدلالية (Tags)
محتار, مصطفى, المزيكا, الساهر, بعد, يغني, غياب, طويل, قمر, كاظم

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
مصطفى فتحي - لاعب كورة قدم
حدث فى مثل هذا اليوم :غرة رمضان
رابط لمحبى كاظم الساهر
أخبار المزيكا
أخبار المزيكا

أخبار المزيكا ( بعد غياب طويل كاظم الساهر يعود -مصطفى قمر....

الساعة الآن 12:26 AM.