حب جديد

xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

سلاف غاضبة لاستبعادها عن "اسمهان الأطرش"

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

21-09-2006, 04:17 PM
mishoo
 
Wink سلاف غاضبة لاستبعادها عن "اسمهان الأطرش"

في الوقت الذي استعدت فيه سلاف للشخصية من جميع جوانبها والحصول على مجموعة كتب نادرة فوجئت بسحب الدور منها


أصيبت الفنانة السورية سلاف فواخرجي بحالة شديدة من الدهشة المصحوبة بـ"الغضب المكتوم "بعد ان فوجئت باستبعادها فجأة من بطولة المسلسل الذي يجري الاعداد له حالياً ويتناول قصة حياة ومشوار قيثارة الغناء العربي اسمهان وشقيقها الموسيقار الكبير فريد الاطرش ورحلتهما الكاملة مع الحياة والفن.

ففي الوقت الذي استعدت فيه سلاف للشخصية من جميع جوانبها والحصول على مجموعة كتب نادرة صدرت عنها فوجئت بسحب الدور منها وترشيح الممثلة السورية صفاء رقماني بدلا منها.

يشار إلى أن سلاف فواخرجي كانت أعلنت في وقت سابق عن ترشيحها لبطولة مسلسل تليفزيوني مصري تدور احداثه حول سيرة حياة فاطمة اليوسف إحدى أهم الشخصيات النسائية المصرية في القرن العشرين وصاحبة مؤسسة روزاليوسف الصحفية ووالدة الكاتب المصري الشهير إحسان عبد القدوس.

وذكرت سلاف إن فريق عمل المسلسل عقد معها عددا من جلسات العمل بالفعل وأنها بدأت في دراسة الشخصية عن طريق قراءة مذكراتها الشخصية والكثير من الكتب والمقالات الصحفية التي كتبت عنها. واضافت سلاف فواخرجي ان ترشيحها للدور جاء من خلال الكاتب المصري الكبير لويس جريس الذي يشرف على تنفيذ المسلسل الذي يكتبه حاليا محمد رفعت ورشح لاخراجه خيري بشارة بينما لم يتم تحديد بقية أبطاله بعد.

واعتبرت فواخرجي ان المسلسل خطوة مهمة في تاريخها الفني القصير الذي يضم عددا من الاعمال السينمائية والتليفزيونية السورية المتميزة إلى جانب مشاركتها الاخيرة في بطولة فيلم (حليم) الذي قام ببطولته الفنان الراحل احمد زكي.
من مواضيع : mishoo كاظم الساهر يغني في دار الأوبرا المصرية بعد قبول اعتذاره!
بقايا شطيرة بريتني سبيرز تباع بـ500 دولار!
صراع بين ميلودي ومزيكا على كليب واما الجديد
جومانا مراد : لا أقبل الإغراء .. ولن أبيع نفسي من أجل النجومية!
ملكة جمال الكون السابقة بطلة لفيلم ريتشارد جير الجديد
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لاستبعادها, اسمهان الأطرش, سلاف, غاضبة, عن

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
منة شلبي غاضبة !

سلاف غاضبة لاستبعادها عن "اسمهان الأطرش"

الساعة الآن 04:13 PM.