حب جديد

xpredo script

العودة   نيو حب > المركز التعليمي لحب جديد > الجامعات العربيه > كلية الطب > الجراحة العامة - التجميل
التسجيل

نفخ الوجه بالخلايا الجذعية

الجراحة العامة - التجميل

09-05-2011, 06:37 AM
غادة لبنان
 
نفخ الوجه بالخلايا الجذعية




 
نفخ الوجه بالخلايا الجذعية







هو في البداية اجراء تجميلي غير جراحي، وفي الوقت نفسه خيار طبيعي تجميلي له عدد من الجوانب الإيجابية، منها انه يخلص إلى نتائج نهائية رائعة، ولا ينطوي على أي شقوق، ولا يحتاج إلى مشرط أو تخدير، وخلافا لعمليات التجميل الجراحية، فإنّه لا يعرض المريض لخطر الإضرار بالعصب الوجهي.
وينفذ هذا الإجراء في مكتب الطبيب، ومع تقدم التقنيات العلمية، فإنه لا يحتاج إلى أكثر من ساعة على أقصى حد. ومن المعروف أن الشحنة يجب أن تكون منخفضة بنسبة أقل من عملية شد الوجه التقليدية.

ما شد الوجه بالخلايا الجذعية؟
يعمل شد الوجه بالخلايا الجذعية من خلال استخدام الخلايا الجذعية المشتقة من انسجة المريض، وذلك لتحسين حجم الأنسجة العضلية في الوجه، ويمكن اعتبارها بمنزلة حقن دهنية ذاتية لعضلات الجسم، ولكن كيف يجري ذلك؟
في المرحلة الأولى من شد الوجه بالخلايا الجذعية تُحصد الدهون من خلال أنبوب صغير microcannula فيقوم الطبيب بشفط الدهون من أي مكان في جسم المريض يحتوي على دهون زائدة، ثم يضيفها إلى الخلايا الجذعية، وبمجرد أن تكون الخلايا الجذعية الغنية جاهزة، تعاد إلى حقنة الدهون لاستخدامها في التطعيم. وفي المرحلة الثانية من العملية يحقن الطبيب المختص جوهر الخلايا الجذعية في الأنسجة العضلية ليستعيد الوجه امتلاءه وشبابه.
والدمج عادة بين عملية شفط الدهون لنحت القوام liposculpture مع التجميل بالخلايا الجذعية بهذه الطريقة يحقق هدفين: تخسيس الجسم ونفخ الوجه.
التجميل بالخلايا الجذعية ليس خيارا بسيطا وسطحيا، حيث لا يمكنك معالجة الجلد بنفسك، فهذا الإجراء يعالج المشكلة الحقيقية في الوجه المتقدمة به السن، حيث إنه يعيد ملء الأنسجة العضلية في الوجه، ويمكن أيضا استخدام هذا العلاج لليدين لاعادة الشباب اليهما.





**
من مواضيع : غادة لبنان تكبير الثديين من دون سليكون
ما هي الطرق المثلى للتخلص الآمن من الوشم ؟
" البوتوكس " يجعل الحزن ضحكا ً
استعيدي رشاقتك وجمالك بالترددات الصوتية
نفخ الوجه بالخلايا الجذعية
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الجذعية, الوجه, بالخلايا, وفى

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
ملامح الوجه لكل شكل جماله ولكل وجه ملامحه المميزة
وجهك مثلث؟ دائري؟ مربع؟ مستطيل؟ادخلي
إخفاء عيوب الوجه.. لها قواعد!
الأسرة المسلمة
ملف كامل عن العناية بالبشرة من حس الاهلاوى

نفخ الوجه بالخلايا الجذعية

الساعة الآن 06:38 PM.