حب جديد

xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

هل ستتوب الراقصة دينا بعد ان رات الموت يحيط بها ؟

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

05-10-2006, 05:33 PM
الوردة اللامعة
 
هل ستتوب الراقصة دينا بعد ان رات الموت يحيط بها ؟

حالة من الحزن الشديد تسيطر على الراقصة الشهيرة دينا منذ الوفاة المفاجأة لطبالها الخصوصي احمد حسن ابوالسعود (45 عام) أمام عينيها إثناء أداء دينا لفقرتها الاستعراضية بأحد فنادق الخمسة نجوم تحديدا فندق (فندق سميرا ميس).

هل ستتوب الراقصة دينا بعد ان رات الموت يحيط بها ؟
دينا مع حجاب صناعة الفوتوشوب .

فقد فوجئت دينا وأعضاء الفرقة والجمهور بسقوط الطبال فجأة على خشبة المسرح إثناء قيامه بالعزف خلفها فتوقفت دينا عن الرقص وحضر حسام طاهر (مشرف غرفة الإسعاف) على الفور وأصر على نقلة بسرعة لمستشفى الفرنساوى بالقصر العيني بصفتها اقرب مستشفى من موقع الفندق.

وأصرت دينا على عدم تكملة ألفقره ومصاحبتهما ولضيق الوقت قامت بوضع روب فوق بدله الرقص وفور وصولهم للمستشفى لفظ الطبال أنفاسه الأخيرة وخرج تقرير الوفاة ليؤكد حدوث الوفاة نتيجة إصابته بأزمة قلبية وهبوط حاد بالدورة الدموية.

فانهارت دينا وسقطت مغشي عليها فتم عمل الإسعافات اللازمة لها وأصر الأطباء على ضرورة قيام أفراد الفرقة بمصاحبتها للمنزل على الفور فعادت وهى في حالة انهيار.

وكلفت مدير أعمالها بالاتصال بالمخرجين وشركات الإنتاج المتعاملة معها لإبلاغهم بعدم قدرتها على العمل في الوقت الراهن رغم أن من بينها إعمال يجرى العمل بها على قدم وساق للحاق بالشهر الكريم مثل مسلسلي (حضرة المتهم أبى) لنور الشريف و(حياتي أنت) مع احمد ادم بالإضافة لفوازير رمضان التي تقدمها لصالح أحدى المحطات الفضائية مع الممثل الشهير محمد سعد الذي أثار ردود أفعال واسعة النطاق بعد موافقته على بطولة هذه الفوازير تحديدا.

وقد أعرب مخرجي هذه الأعمال عن قلقهم الشديد من تأثر دينا بحادث وفاة مدير إعمالها بشكل قد يدفعها لاتخاذ قرار مفاجئ بالاعتزال ومن ثم الإطاحة بهذه الأعمال لصعوبة الاستعانة بأي فنانة أخرى بسبب ضيق الوقت وانتهائها من تصوير الغالبية العظمى من مشاهدها.

خاصة إنها اى دينا تأثرت أيضا خلال الأسابيع الماضية بشائعة إصابتها بمرض خطير بعد سقوطها أكثر من مرة أثناء قيامها بتصوير بعض مشاهدها في مسلسل (حضرة المتهم أبى) وتردد إنها سعت لإخفاء حقيقة المرض حتى لا تتأثر مسيرتها الفنية بالفنادق الكبرى والملاهي الليلية التي تؤدى بها وصلاتها مساء كل يوم.

واضطرت دينا للرد على هذه الشائعات بالظهور بالعديد من البرامج التليفزيونية ومنها البرنامج الشهير بالتليفزيون المصرى (البيت بيتك) والذي خصص لها فقرة كاملة قامت خلالها بالرد على الشائعة ونفيها.

ما حدث مع دينا سبق وتعرض له المطرب الشهير عمرو دياب في مطلع الصيف الحالي بعد وفاة مدير أعماله وعازف الدرامز الاساسى بفرقته اشرف فؤاد والذي كان يعد واحدا من أهم واقرب أصدقاءه.

وقد توفى فجأة نتيجة سكته قلبية مفاجأة حيث كان يمارس مع دياب كعادتهما كل صباح رياضة الاسكواش وسقط على الأرض فجأة فسيطرت حاله من الحزن الشديد على المطرب الشهير دفعته لتأجيل كافة ارتباطاته الفنية.

وتناثرت شائعة اعتزاله للفن بعد ان ادرك انه لا توجد اى قيمه للحياة ولم يقم دياب بنفى الشائعة او الرد عليها واختفى تماما عن العيون حتى عاد للظهور فى احداث لبنان الاخيره بعد ان ابدى قلقه على أفراد اسرته هناك.

وبعد توقف الحرب قام دياب بمواقف انسانية جيدة حيال الشعب اللبنانى وكان اخرها تحمله لنفقات تذاكر السفر للوفد اللبنانى المشارك فى مهرجان المسرح التجريبي الذي تقام فعالياته حاليا بمدينة القاهرة وذلك تضامنا منه مع لبنان عقب علمه بأن الوفد اللبناني المشارك بالمهرجان يواجه مشكلة تدبير الموارد المالية المناسبة لتذاكر السفر من بيروت للقاهرة نتيجة الأحداث التي وقعت هناك.

من مواضيع : الوردة اللامعة اسرائيل غاضبة من شعبان عبد الرحيم
مادونا تبنت طفلا ومولت ملجأ للايتام يتسع لالف طفل !
رموش النجمة العالمية مادونا معروضة للبيع في مزاد علني
ملكة جمال مصر فوزية محمد شعبان تشعر بالاهانة الكبرى
ريس وايثرسبوون بطلة فيلم عن الشرق الأوسط
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الموت, الراقصة, او, بعد, بها, يخيط, دينا, راب, ستتوب, إم

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
ماذا يحدث في الدماغ لحظة الموت - سبحان الله

هل ستتوب الراقصة دينا بعد ان رات الموت يحيط بها ؟

الساعة الآن 01:55 PM.