حب جديد

xpredo script

العودة   نيو حب > منتديات الحاسب والاتصالات > الاخبار التقنية
التسجيل

مصمم شعارات "غوغل" فنان لايعرفه أحد

الاخبار التقنية

09-10-2006, 08:08 AM
موسى بن الغسان
 
مصمم شعارات "غوغل" فنان لايعرفه أحد

مصمم شعارات "غوغل" فنان لايعرفه أحد1600 (GMT+04:00) - 19/08/06

دينيس هوانغ
(CNN) -- فيما يعد دينيس هوانغ أكثر الفنانين الذين تعرض أعمالهم ليشاهدها مئات الملايين ربما لآلاف المرات يومياً، إلا أنه في الوقت نفسه لا يتمتع بالشهرة التي تجعله واحداً من أبرز الفنانين في العالم.
ولا تعرض أعمال هوانغ الفنية في قاعات المتاحف، إلا أنها في الوقت نفسه تحظى بأعلى نسبة مشاهدة بين أعمال مختلف الفنانين الآخرين على مستوى العالم.
ربما تنفك الأحجية إذا عرفنا أن هوانغ وهو يعمل كمصمم كمبيوتر، يقوم بتصميم شعارات شركة "غوغل" غريبة الأشكال، التي تزين موقع الشركة على شبكة الانترنت، في كثير من المناسبات الخاصة.
ويصف هوانغ عمله قائلاً: " نه دائماً تحد من نوع ممتع، لتضمين الشعار في التصميم، لأنني من النوع الذي يستخدم طرازات مختلفة من التصميمات إذا استطعت."
وبدأت علاقة هوانغ بـ "غوغل"، خلال منحة تدريبية له بالشركة التي تعد واحدة من أشهر محركات البحث على الشبكة العنكبوتية عام 2000، حيث استخدم مهاراته الفنية في صياغة عشرات الأشكال من حروف Google الستة، كأشكال القلوب والعفاريت، والوجوه وغيرها من الأشكال الطريفة الأخرى.
وبعد أن أثارت أعمال هوانغ إعجاب مؤسسي الشركة، لاري بيغ وسيرجي برين، طلبا منه على الفور الالتحاق بالعمل في الشركة والاستمرار في رسم تصميماته الفنية المميزة.
وقد زادت مسؤوليات هوانغ منذ ذلك الوقت، حيث يشكل تصميم شعارات غوغل تقريباً 20 في المائة فقط من مجمل عمله، إلا إنها تستغرق مع ذلك الكثير من الجهد.
ويقول هوانغ إن مستخدمي غوغل يرسلون رسائل الكترونية من جميع أنحاء العالم للإشادة بالتصميمات أو لطلب تصميمات جديدة.
ويضرب هوانغ مثلاً على ذلك، بقوله إنهم قاموا بعمل تصميم للعام الفارسي بعد حملة ضخمة عبر الانترنت تطالب بذلك، مشيراً إلى أنه يلتقي مرات قليلة خلال العام مع أعضاء في شركة غوغل لتحديد أي الأحداث التي يمكن تغطيتها.
ويقول هوانغ: "نحن نتحدث عن الأجازات الشيقة المقبلة، أو الأجازات العالمية المتعددة، أو أي أحدث جارية أو أحداث نعتقد أنها لطيفة ومناسبة للظهور في غوغل، ومن ثم نشرع في العمل."
من مواضيع : موسى بن الغسان مصمم شعارات "غوغل" فنان لايعرفه أحد
جليد غرينلاند ينزلق بسرعة نحو المحيط
ابناء يتعرفون الى آبائهم« البيولوجيين» عبر الانترنت ... التخصيب الاصطناعي تقدم علمي ب
طالب سعودي يبتكر غواصة ويطلق عليها "صقر العروبة"
سيارة تقرأ إشارات المرور وتطلق إنذارا
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لايعرفه, أخي, مسلم, شعارات, غوغل, فنان

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
"غوغل" بشرى عمره 7 سنوات
حمل BluffTitler DX9 v5.03 اصنع شعارات احترافيه للفيديو ررهيب وطازه

مصمم شعارات "غوغل" فنان لايعرفه أحد

الساعة الآن 09:52 AM.