حب جديد

xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

رأفت هجرس المصريين سطروا ملحمة فاقت بناء الاهرامات

الأخبار والحوادث

16-08-2011, 03:47 PM
The Master0100
 
Icon15 رأفت هجرس المصريين سطروا ملحمة فاقت بناء الاهرامات



وصف رجل الاعمال المصري رأفت هجرس ما يشهده ميدان التحرير حاليا بأنه أعظم ملحمة تاريخية مرت على مصر منذ سبعة آلاف سنة، مشيرا إلى أنه تعرض للاعتداء من جانب البلطجية أثناء تظاهره مع الشباب في قلب القاهرة.
وفيما اعتبر أن "ثورة المصريين" تفوق بناء الأهرامات والسد العالي؛ فإنه طالب جموع المصريين بالانضمام إلى ثورة الشباب.
وأضاف رأفت المتواجد بميدان التحرير، في تصريح لصحيفة "الدستور" المصرية الخميس 4 فبراير/شباط، أن الثورة التي يصنعها المصريون الآن تفوق في قيمتها بناء الأهرامات والسد العالي، لأن ما يحدث يعتبر بناء للإنسان المصري نفسه".
وطالب الاستاذ رأفت القُوى التي تقوم بتشويه هذا العمل بالتوقف عن ذلك، وقال: "عيب عليكوا.. انزلوا شوفوا اخواتكم الذين يضحون ويضربون من قبل البلطجية، ويصرون على تحقيق مطالبهم العادلة".
وأضاف رأفت أنه تعرض للضرب على يد البلطجية، ولكنه يصر على النزول، ويفخر بمشاركته في تلك التظاهرات الراقية المتحضرة منذ بدايتها.
واعتبر أن أسوأ شيء في النظام المصري أن يعبر عنه البلطجية، ووصف الشعب المصري بأنه شعب عظيم، رافضا الاتهامات التي قالت إن جماعة الإخوان هي التي تحرك كل هذه الحشود.
وأكد أنه ومعه عشرات من رجال الاعمال ينزلون من أجل التظاهر، وهو أكبر دليل على أن الصحوة تشمل جميع فئات المجتمع، وليست لها علاقة بالإخوان.
وانتقد رأفت تغطية التلفزيون المصري للأحداث، وقال: "يبدو أنهم يعيشون في أوضة ضلمة"، متسائلا عن السبب الذي جعل النظام يتذكر فجأة محاسبة المسؤولين المخطئين. قائلا: "كان فين من 30 سنة".
من مواضيع : The Master0100 لائحة رجال الاعمال المصريين
رأفت هجرس المصريين سطروا ملحمة فاقت بناء الاهرامات
19-08-2011, 01:47 AM
elsayedhassan88
 
فعلا ثورة المصريين فاقت بناء الأهرامات الأول ندور على بناء الشعب المصرى وبعدين نشوف الأهرامات ولعلمك أنا قرأت مقال يقول أن الذى بنى الأهرامات (قوم عاد ) وكانوا عمالقة ويسكنون مصر قبل الفراعنة بدليل أن أبواب المعابد كانت فتحتها كبيرة وطويلة والفراعنة كانوا فى حجم أجسامنا وسوف أنشر هذا المقال قريبا فى المنتدى
شكرا أخى
من مواضيع : elsayedhassan88 آل مبارك مطلوبون للتحقيق في إسرائيل
أميرسالم يكشف أسرار غرف جهنم بالتليفزيون
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المصريين, ثورة, يناير

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
حدث فى يوم 8 ربيع أول
()()() صحيفة المحترفين المصريين )()()()
ليبيا تماطل في صرف مكافآت نهاية خدمة عشر سنوات لآلاف المهنيين المصريين
أزمة الطلاب المصريين بأمريكا .. تقتضي قطع إجازة الحكومة

رأفت هجرس المصريين سطروا ملحمة فاقت بناء الاهرامات

الساعة الآن 10:51 AM.