العودة   منتديات حب جديد > الرياضة والسيارات > المصارعة الحرة
التسجيل

ترتيب افضل 25 مصارع خلال هاذا الاسبوع

المصارعة الحرة

28-04-2012, 01:15 PM
damanhour
 
Icon15 ترتيب افضل 25 مصارع خلال هاذا الاسبوع

كيلي-كيلي
25) كيلي كيلي
تراجعت كيلي كيلي إلى المرتبة الأخيرة في قائمة أقوى 25 بعدما كانت في المرتبة الـ23، والسبب يرجع إلى خسارتها أمام إيفي في عرض "WWE Superstars".



إيف
24) إيف
دخلت إيف قائمة أقوى 25 لتتواجد في المرتبة الـ24، والفضل يرجع إلى فوزها على منافستها كيلي كيلي.


ترتيب افضل 25 مصارع خلال هاذا الاسبوع
ديفيد-أوتينجا
23) ديفيد أوتينجا
تراجع ديفيد أوتينجا من المرتبة الـ20 إلى 23 في هذا الأسبوع، بعدما خسر أمام سانتينو ماريلا بطل الولايات المتحدة، وفشل في خطف اللقب من منافسه الإيطالي الذي يواصل احتفاظه باللقب.
ترتيب افضل 25 مصارع خلال هاذا الاسبوع
دانيال-براين
22) دانيال براين
رغم خسارة دانيال براين في مباراة الفرق خلال عرض SmackDown، لكنه قفز مركزين إلى الأعلى ليكون في المرتبة الـ22 بدلا من 24، بعد فوز على كوفي كينجستون في عرض RAW، كما ساهم في زيادة نقاط براين تأكيده على أصراره للفوز على شايمس بطل العالم للوزن الثقيل عندما يتواجهان في عرض Extreme Rules، بالإضافة إلى مواصلة أهانته لصديقته السابق آي جي.


آي-جي
21) آي جي
تقدمت آي جي خطوة إلى الأمام باحتلالها المرتبة الـ21 هذا الأسبوع، والسبب يرجع إلى أدائها العنيف في مباراتها أمام ناتاليا، ووقتها أضطر الحكم إلى إيقاء اللقاء وإقصاء آي جي ومنح الفوز إلى ناتاليا، كانت أي جي ظهرت عنيفة للغاية بعدما فجرت طاقة غضبها بعدما تعرضت لأهانة موجعة من صديقها السابق دانيال براين.
ترتيب افضل 25 مصارع خلال هاذا الاسبوع
رايباك
20) رايباك
مازال رايباك يطيح بكل من يقف في طريقه بدون رحمة ورغم أنه حتى الآن واجه مجموعة من المصارعين المغمورين إلا أن أدائه العنيف يبث الرعب في قلوب كل من يقع حظه في مواجهة هذا المصارع، لذا استحق هذا الأسبوع التواجد في المرتبة الـ20.
ترتيب افضل 25 مصارع خلال هاذا الاسبوع
آر-تروث
19) آر تروث
حافظ آر تروث على مكانه في المرتبة الـ19 هذا الأسبوع، وذلك بعدما حقق فوزا مستحقا على جاك سواجر في عرض WWE Superstars.



من مواضيع : damanhour ترتيب افضل 25 مصارع خلال هاذا الاسبوع
انطباع الـ WWE بعد عرض الاكستريم رولز
المـوقـع الرسمـي لـ WWE يضـع أشهـر 50 Tag Team في تـاريخ الإتحـاد
الاتحاد يفكر بقوة في إعادة مباراة ذاروكـ vs جون سينا في WR29 ... !
نتائج مباريات راسلمينيا 28
28-04-2012, 01:16 PM
damanhour
 
بيث-فونكس
18) بيث فونيكس
رغم أنها في حالة جمود وبعيدة عن المباريات، مازال بيث فونيكس تحتل المرتبة الـ18 في قائمة أقوى 25 مصارعا.

بريمو-وإبيكو
17) بريمو وإيبيكو
تراجع "بريمو وإيبيكو" ثلاثة مراكز في الترتيب هذا الأسبوع ليحتلا المرتبة الـ17، بعدما خسرا مباراتهما أمام فريق "بيج شو وجريت كالي"، وانحصرت الخسارة على تراجع في المراكز فقط، فيما ظل لقبهما كأبطال لفرق الزوجي في أمان.

كودي-رودز
16) كودي رودز
استمر رودز في المرتبة الـ16، وذلك بعدما تسبب في خسارة خصمه بيج شو بطل القارات لمباراته أمام البرتو ديل ريو، ليعلن بذلك رودز أنه لن يستسلم أمام صحوة بيج شو على حسابه خاصة بعدما خسر بطولة القارات في راسلمنيا 28، ومع ذلك فإن بيج شو ثأر من رودز عندما تغلب عليه في مباراة فرق خلال عرض SmackDown.

برودس-كلاي
15) برودس كلاي
تقدم برودس كلاي مركزين ليصبح في المرتبة الـ15 هذا الأسبوع بعدما فاز على دولف زيجلر، وأيضا جاك سواجر في عرض RAW، وتغلب على المصارع هونيكو في عرض SmackDown.
14) كوفي كينجستون
تراجع كوفي كينجستون إلى المرتبة الـ14 بعدما كان في المركز 11 الأسبوع الماضي، بعدما خسر أمام دانيال براين في عرض RAW.

ذا-ميز
13) ذا ميز
كان تراجع ذا ميز هذا الأسبوع إلى المرتبة الـ13 طبيعيا لأنه اختفى عن الحلبة ولم يكن له أي نشاط، لذا تخلى عن المركز العاشر.

لورد-تنساي
12) لورد تينساي
يتقدم لورد تينساي ببطء نحو المراكز الأولى، وهو الآن في المرتبة الـ12 بدلا من الـ15 بعد فوزه الكبير على جون سينا، الذي تحقق بعد ضخ سائل أخضر غريب من فمه نحو عيني سينا.

راندي-أورتون
11) راندي أورتون
أعلن راندي أورتون عن خوضه مباراة قتال شوارع ضد كين في عرض Extreme Rules يوم 29 أبريل، كما ساهم في فوز فريقه في عرض SmackDown، لذا تقدم ليصبح في المركز الـ11.
من مواضيع : damanhour اليوم سيوقع عقد رسمي بين بروك لانسر و جون سينا ..
قـبـل لـقـائهـم الأحـد في إكستريـم رولـز .. موقـع WWE ينشر مقارنات بين سينـا وليسنـر
المـوقـع الرسمـي لـ WWE يضـع أشهـر 50 Tag Team في تـاريخ الإتحـاد
الأسطورة إيـــدج سيـنـتـهي عـقـده قريـبـا مـع WWE (تـقـريـر)
الاتحاد يفكر بقوة في إعادة مباراة ذاروكـ vs جون سينا في WR29 ... !
28-04-2012, 01:16 PM
damanhour
 

ألبيرتو-ديل-ريو
10) ألبيرتو ديل ريو
يسير البرتو ديل ريو بخطى ثابتة ليكون على قمة المصارعين في WWE، وفي مباراته الأخيرة حقق الفوز على بيج شو بطل القارات بعدما استغل مساعدة كودي رودز له، وفرح ديل ريو بهذا الفوز كثيرا لأنه أدرك أن يسير في الطريق الصحيح للفوز ببطولة العالم للوزن الثقيل، بعدما وضعها على قمة أولوياته في الفترة الحالية.

مارك-هنري
9) مارك هنري
خسر مارك هنري مباراته أمام سي أم بانك بطل WWE، في مباراة لا إقصاء فيها، كان هنري قريبا للغاية من الفوز في تلك المواجهة التي شهدت استخدام المصارعين الضرب بالكراسي الحديد، لكن خطأ وحيد ارتكبه أقوى رجل في العالم كلفه المباراة، ليخرج خاسرا دون أن يستطع خطف اللقب من بانك، لذا تراجع من المركز التاسع إلى الثامن.

سانتينو-ماريلا
8) سانتينو ماريلا
كاد ماريلا أن يخسر مباراته أمام ديفيد أوتينجا ويضيع عليه بطولة الولايات المتحدة، لكنه وضع قدمه على حبل الحلبة ليفشل أوتينجا في تثبيت خصمه والفوز في المباراة، وفي النهاية استطاع ماريلا الفوز والاحتفاظ ببطولته.

جون-سينا
7) جون سينا
وجد جون سينا نفسه مضطرا لمواجهة لورد تينساي في مباراة Extreme Rules، ورغم محاولته السيطرة على خصمه لورد تينساي وتوجيه ضربات مؤلمة له، لكن تينساي فاز في المباراة بعدما أفقد سينا القدرة على الرؤية بواسطة سائل أخضر أخرجه من فمه، ليخسر سينا الذي يعاني مؤخرا من فترة صعبة منذ خسارته أمام ذا روك في راسلمنيا 28، ليتراجع من المربتة السادسة إلى السابعة.

سي-إم-بانك
6) سي إم بانك
رغم الفوز الذي حققه على مارك هنري واحتفاظه ببطولة WWE، إلا أن سي إم بانك تراجع خطوة إلى الخلف في الترتيب لهذا الأسبوع بسبب عنفه الزائد عن المطلوب عندما أصر على ضرب هنري مجددا بالكرسي للقضاء عليه، رغم أن أقوى رجل في العالم راقدا على أرض الحلبة وهو في حالة انهيار تام.

كين
5) كين
حقق كين فوزا ساحقا على زاك رايدر في عرض RAW، خاصة أن كين قام بضرب رايدر ودفعه بقوة إلى طاولة التعليق، ثم واصل توجيه الضربات القاضية إلى رايدر المستسلم تماما، وكل هذا حدث قبل بداية المباراة.
زاك رايدر لم يحصل على الفرصة للوقوف على قدميه داخل الحلبة أمام كين، و قام الحكم بإخراج رايدر من الحلبة وعدم إعطاء الإشارة لبدء المباراة رسميا، لذا تقدم كين من المرتبة الـ7 إلى 5

بروك-ليزنر
4) بروك ليزنر
تحدث بروك ليزنر أخيرا عن أسباب عودته إلى WWE، قائلا إنه اشتاق للجماهير ومتعة إسقاط جميع خصومه داخل الحلبة، فهذا الأمر يشعر بسعادة كبيرة، وهو الآن لديه فرصة لإبراح جون سينا ضربا والتغلب عليه في مباراة تقام بينهما خلال عرض Extreme Rules، وهو سيكون شرسا للغاية ولن يظهر أي رحمة، فهو يرى نفسة ماكينة للإبادة.
ليزنر ظل رابعا في ترتيب أقوى 25 .

كريس-جيريكو
3) كريس جيريكو
أعلن جيريكو عن مباراة تجمعه مع سي أم بانك في عرض Extreme Rules، وتحديه على بطولة WWE، وكشف عن فيديو يظهر فيه بانك يدخل أحد الحانات لتناول المشروبات الكحولية، وهو يرتدي ملابس تخفي هويته حتى لا يراه أحد، هذا الأخبار الساخنة جعلت جيريكو كما هو في المرتبة الـ3.

بيج-شو
2) بيج شو
ظل بيج شو بطل القارات ثانيا في الترتيب مثلما كان الأسبوع الماضي، وذلك بعدما فاز بكل سهولة مع جريت كالي على فريق بريمو وإيبيكو حاملي لقب بطولة WWE للفرق، لم تكن المواجهة متكافئة إطلاقا لدرجة أن بريمو وإيبيكو حاولا الهرب من المباراة ومعهم حزام البطولة.
لكن بيج شو لحق بهما وأعادهما إلى الحلبة من جديد، ليقوم أضخم رياضي في العالم مع كالي في نفس الوقت بتثبيت بريمو وإيبيكو.
لكنه في نفس الأسبوع خسر أمام البرتو ديل ريو بعدما تدخل كودي رودز واعتدى عليه، قبل أن يهرب وسط الجماهير.

شايمس
1) شايمس
أظهر شايمس أنه مستعد تماما لمباراته أمام دانيال براين في عرض Extreme Rules، بعدما حقق الفوز مع فريقه الذي ضم راندي أورتون وبيج شو ضد فريق دانيال براين ومارك هنري وكودي رودز.
من مواضيع : damanhour الاتحاد يفكر بقوة في إعادة مباراة ذاروكـ vs جون سينا في WR29 ... !
عرض راو قادم بمدة 3 ساعات , مستقبل الاندرتيكر ...!
قـبـل لـقـائهـم الأحـد في إكستريـم رولـز .. موقـع WWE ينشر مقارنات بين سينـا وليسنـر
جون سينا يضع اللوم على المسؤولين في الاتحاد , والجمهور يودعه ... !
نتائج مباريات راسلمينيا 28
 

الكلمات الدلالية (Tags)
25, مصارع, الاسبوع, افضل, تربية, دماء, هاذا

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
لاول مرة فى منتديات الشرق الاوسط كل شى عن شون مايكل تفصيليا
افضل مصارع. احسن مصارع .اعظم مصارع
جدول مباريات الدوري الالماني لموسم 2007/2008
مباريات شديدة الخصوصية في الاسبوع الخامس للدوري
كتكوت سعد طايح في الكل ويعقوبيان مرعوب

ترتيب افضل 25 مصارع خلال هاذا الاسبوع

الساعة الآن 08:43 PM.