حب جديد

xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

إسرائيل: الجيش يقتل 8 من منفذي هجوم رفح

الأخبار والحوادث

06-08-2012, 12:36 PM
غادة لبنان
 
إسرائيل: الجيش يقتل 8 من منفذي هجوم رفح





إسرائيل: الجيش يقتل 8 من
منفذي هجوم رفح







قال وزير الدفاع الإسرائيلي أيهود براك، الاثنين، إن القوات الإسرائيلية، قتلت ثمانية أشخاص ضلاعين في الهجوم على نقطة تفتيش مصرية في رفح، والذي أسفر عن مقتل 16 جنديا مصريا.
وأعرب براك عن أمله في أن "يكون الاعتداء الارهابي على الحدود الاسرائيلية المصرية الليلة الماضية بمثابة نداء استيقاظ لمصر لتأخذ الامور بأيديها في شمال سيناء،" وفقا للإذاعة الإسرائيلة.
وقال براك أمام البرلمان الإسرائيلي، إن "قوات من جيش الدفاع تصدت للمخربين الذين حاولوا دخول الأراضي الإسرائيلية بعد اقدامهم على قتل 16 جنديا مصريا."
وكشف عن "مقتل 8 من المخربين خلال هذه العملية بينما لم يصب أي من جنود جيش الدفاع بأذى،" وفقا لما أوردته الإذاعة الإسرائيلية.
كما أشارت الإذاعة إلى أن رئيس أركان الجيش الإسرائيلي الجنرال بني غانتس جال صباح الاثنين في مكان الحادث على الحدود الإسرائيلية المصرية، والتقى بالضباط والجنود "الذين شاركوا في عملية التصدي للمخربين."
ووقع الحادث، عندما هاجم ملثمون نقطة تفتيش في منطقة رفح، أثناء وقت الإفطار مساء الأحد، ما أسفر عن مقتل 16 جنديا مصريا، وإصابة تسعة آخرين.
وأدان الرئيس المصري محمد مرسي الهجوم، وقال في حديث بثه التليفزيون المصري صباح الاثنين، إن "أوامر واضحة صدرت لكل قواتنا المسلحة والشرطة الداخلية للتحرك لمطاردة هؤلاء المجرمين لإلقاء القبض على من قام بهذا الهجوم الغادر على أبنائنا."
وأكد مرسي أن هذا الحادث لن يمر بسهولة، وسيدفع ثمن هذا العدوان كل من تعاون معهم في كل مكان، وسيرى الجميع أن القوات المصرية قادرة على مطاردهم أينما كانوا."







من مواضيع : غادة لبنان الداخلية تنفي انتحار جمال مبارك بسجن طرة
مبيدات إسرائيلية محظورة تتسلل إلى الخضروات الفلسطينية
الجمعية العامة تؤكد اليوم «عزلة» سورية
"الهاكرز " الأتراك يشنون حرباً إلكترونية على المواقع الإسرائيلية
الرئيس المصري يلغي المواكب والتشريفات أثناء مروره
 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
مالم ينشر عن حرب اكتوبر ( القصة كاملة ).............للتثبيت..............
ادعاء رمسيس الثانى الالوهيه
حرب لبنان وأثرها على المشروع الصهيوني
" لأن إسرائيل تمتلك القنبلة الذرية فهي تمارس الأبارتايد"

إسرائيل: الجيش يقتل 8 من منفذي هجوم رفح

الساعة الآن 02:26 PM.