حب جديد

xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > منتديات التوظيف والتنمية البشرية
التسجيل

مميزات برنامج شؤون الموظفين بطريقة ناجحة

منتديات التوظيف والتنمية البشرية

11-06-2014, 12:35 PM
دوت عربى
 
مميزات برنامج شؤون الموظفين بطريقة ناجحة

البرامج المالية ستعطيك مرونة كاملة فى التحكم بالأرقام والحسابات الخاصة بأعمالك. وهي توفر لك قاعدة بيانات كبيرة يمكنك من خلالها اتخاذ قرارات صائبة تمكنك فى النهاية من الوصول لأفضل النتائج ,وليس من الضروري أن يكون لك خبرة كبيرة فى مجال ادارة المالية او ادارة المحاسبة فمعظم تلك البرامج تم تصميمها للذين ليس لديهم خبرة فى ذلك المجال حتى يستطيعوا ادارة اعمالهم وإدارة شئون الموظفين بشكل ناجح.

مميزات البرامج المالية :-
1-هناك العديد من البرامج المالية والمحاسبية والتي يتم استخدامها لأغراض مختلفة كالحسابات العامة أو لإدارة المدفوعات والمقبوضات.
2- تمتاز البرامج المالية بأنها متفاوتة الأسعار مما يتيح لك الاختيار بين مجموعة كبيرة من البرامج وفى النهاية تختار الأفضل لإدارة المشروع الخاص بك بالميزانية التي تحددها.
3-معظم البرامج تتيح لك فرصة للترقي وإضافة تطويرات بشكل كبير وستحتاج لها فى حالة حدوث توسعات فى مجال عملك.
4-مناسبة لأصحاب المشاريع الصغيرة والذين لا يملكون امكانيات مالية ضخمة للأنفاق علي الإدارة المالية والمحاسبية وجلب مزيد من الأفراد والموظفين.
5-اتاحة التقارير اللازمة عن جميع مراحل المعاملات المالية والمحاسبية وصولآ للحسابات الختامية.
6-الإحتفاظ بكافة البيانات والمعلومات بطريقة آمنة أكثر من والمعاملات اليدوية القابلة للكثير من الأخطاء والمستندات الورقية المعرضة باستمرار للتلف او الحرق.

أن قرار اختيار البرامج المالي الذي يناسبك يتوقف أكثر على حجم نشاطك لذلك عليك مراعاة تحديد ما تحتاجه فعليآ قبل أن تتخذ قرارك بشراء برنامج مالي ومحاسبي لإدارة المشروع الخاص بك ,لكن هناك بعض الشروط الأساسية والواجب توافرها فى معظم البرامج المالية حتى تضمن نجاح سير الأعمال فى المستقبل دون الحاجة لتغيير البرامج المتبعة مما يكلفك الكثير من الوقت والمجهود والمال ايضآ.

بعض النصائح العامة قبل شرائك لبرنامج مالي :-
1-يجب أن يتسم البرامج بالسهولة والوضوح حتى تستطيع التعامل معه بشكل فعال دون الحاجة لأضاعة الكثير من الوقت فى تعلم أساسيات التعامل مع البرنامج.
2-يجب أن يشمل البرامج إضافة للأصول الثابتة الخاصة بمشروعك ويتم متابعة الأهلاك الخاص بها بجميع طرق الأهلاك المختلفة.
3-أن يكون التعامل مع قيود اليومية سهل ومرن خاصتآ فى حالات المراجعة لأن قيود اليومية تستخدم باستمرار وبشكل دوري فى جميع الأعمال.
4-يخدم ادارة المدفوعات بشكل مرن وسهل يتيح لك التعرف على مواعيد الاستحقاقات المالية الواجب دفعها ونوعيتها وتجعلك علي علم هل تم صرفها على مشتريات جديدة آم بشكل أجور ومصروفات.
5-يخدم ادارة المقبوضات بشكل فعال يتيح لك التعرف على نوعية المقبوضات أن كانت نقدية او شيكات ومواعيده التحصيل اللازمة مما يجعلك على علم بعوائد المبيعات الخاصة باستثماراتك.
6-أن يضم البرامج خصائص خاصة بطباعة الفواتير والتقارير بإختلاف أنواعها مما يساعدك ويساعد فريق العمل لديك على اتخاذ القرارات الصحيحة فى وقتها المناسب.
من مواضيع : دوت عربى مميزات برنامج شؤون الموظفين بطريقة ناجحة
11-06-2014, 01:46 PM
دوت عربى
 
من البرامج الهامة جداا
من مواضيع : دوت عربى مميزات برنامج شؤون الموظفين بطريقة ناجحة
 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
ترقية جهاز ديجيتال Diigital Telecom
القاموس الكامل لمصطلحات الويندوز والكمبيوتر عامة (ارجو التثبيت)
اروع برامج للمحمول
فن التعامل مع جوجل و كل ما تود معرفت
برامج الفضائيات فى رمضان2006

مميزات برنامج شؤون الموظفين بطريقة ناجحة

الساعة الآن 12:16 PM.