حب جديد

xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

هل يغيب حسن العسيري هذا العام؟

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

13-05-2015, 06:45 PM
Mohammed Isa
 
هل يغيب حسن العسيري هذا العام؟

هل يغيب حسن العسيري هذا العام؟



تمنى النجم حسن العسيري الظهور في دراما 2015، مشيراً إلى أنه بعد ظهور متواصل لعشرين عاماً على التوالي بات بحاجة لراحة ولو لعام واحد.
وقال العسيري إنه مضطر إلى الظهور ولو في حلقة واحدة وبصفة "ضيف" كيلا يزعل منه القائمون على الدراما في السعودية، لكنه أشار في الوقت نفسه إلى أنه يحتاج إلى الابتعاد ولو لمرحلة.
وتابع: "السفر يأخذ منا الكثير من الوقت والجهد، والتصوير كذلك، والمشاريع قائمة على سبيل التصوير أو الإنتاج"، مشيراً إلى أن الرحلات التي يقوم بها إلى إسطنبول والعودة إلى دبي تتم من أجل الإنتاج وليس التصوير، لافتاً إلى أن شركته الإنتاجية تتعامل مع محطات وشركات مصرية وتركية وإيطالية والعديد من الدول الأجنبية، وبالتالي ليست كل سفرة أقوم بها تكون من أجل تصوير مسلسل كما يخيّل للبعض".
وفي ردّ منه على الهجوم المتتالي من جهة الممثل فايز المالكي، قال العسيري: "لا أعرف سبباً لذلك، ولا أهتم، علماً أننا تصالحنا ذات مرة لكني فوجئت لاحقاً بهجومات وانتقادات منه ضدي"، متسائلاً: "ما الغاية من ذلك؟".
من جهة أخرى، نفى العسيري أن يكون له أي حساب على مواقع "أنستغرام" أو "تويتر"، معللاً ذلك من وجهة نظره بقوله: "أرى أن التعامل مع الناس والتعاطي يجب أن يكون من خلال طبيعة الفنان وليس كلامه فقط، كما أن شغف الناس بالفنون كالسينما والدراما يقلّ في ظل وجود هذه المواقع".
أما بالنسبة إلى مشاريعه الجديدة في 2016 كشف العسيري عن مسلسل جديد سيقوم بإنتاجه يحمل عنوان "بين ليلة وضحاها"، بعد مسلسل آخر سينتجه أيضاً بعنوان "القصر الكبير" ويقع في 60 حلقة، كما يشارك ممثلاً في مسلسل جديد وصفه بأنه خارج عن طبيعة المسلسلات الخليجية المعهودة، قائلاً: "مسلسل لقصة بوليسية مثيرة، لكن البوليسية فيه ليست في جانب الشرطة والأمن بل في الإثارة والتشويق، وهو ليس من إنتاجي".



من مواضيع : Mohammed Isa لى جانب إطلاق قناة ياهلا سينما بحضور النجم العالمي والمنتج حسن عسيري
بالصور - نجوى كرم تبيع فساتينها بمزاد علني لـ الأمل
نجوم ظرف أسود : نحن الحصان الأسود
جلد علنى لإيناس الدغيدى بعد تصريحها بجواز ممارسة الجنس قبل الزواج
من تحبه شيرين تشبههه بالـ شوكولاته... لها تكشف هذا السحر وما علاقة باتشي؟
 

أدوات الموضوع


هل يغيب حسن العسيري هذا العام؟

الساعة الآن 09:51 AM.