زواج الفنانات ورجال الأعمال ....دم وبارود وفضائح للبيع.... - منتديات حب جديد

التصفح سريع


منتديات محدثة : - اغانى زمان - مصارعة محترفين - طريق الاسلام

افلام عربية | افلام مصرية | افلام عربى | فيديو مضحك | فيديو رياضي | فيديو كليب | كارتون | حوادث | مسلسلات | مسرحيات | صور | اغانى | العاب بنات | وظائف


العودة   منتديات حب جديد > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

اخبار الفنانين | اخبار النجوم كل ما هو جديد عن نجوم الغناء والممثلين - اخبار النجوم المصريه


الدورى الفرنسى - الدوري الالماني - الدوري الايطالي - الدوري الانجليزي - الدوري الاسباني - الدورى المصرى


زواج الفنانات ورجال الأعمال ....دم وبارود وفضائح للبيع....

اخبار الفنانين | اخبار النجوم


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 03-01-2007, 06:12 PM
الصورة الرمزية jihane
عضو ذهبى متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
العمر: 24
المشاركات: 589
Exclamation زواج الفنانات ورجال الأعمال ....دم وبارود وفضائح للبيع....

زواج الفنانات ورجال الأعمال ....دم وبارود وفضائح للبيع....
خطوبة المطربة الحسناء اللبنانية هيفاء وهبي من رجل الأعمال السعودي طارق الجفالي وانفصالهما بعد أشهر قليلة من إنفاقه ملايين الدولارات عليها، أعاد إلى الأذهان من جديد قصص زواج الفنانات ذوات الشهرة الفائقة ورجال الأعمال والتي حملت في أغلبها الكثير من المآسي والفضائح والقليل النادر منها هو الذي تحقق له النجاح والاستمرار والاستقرار العائلي.


لا تزال في الذاكرة قصة زواج الفنانة إلهام شاهين من الثري اللبناني عزت قدورة وقد حدثت بينهما مشكلات لدرجة أنها اتهمته بأنه كلف أحد «البلطجية» لتشويه وجهها بماء النار، واحتلت أخبارهما صفحات الحوادث.


وتزوجت الفنانة يسرا، عام 1993 من رجل الأعمال اللبناني فادي الصفدي الذي يمتلك مصانع للنسيج في بضعة بلدان أجنبية، ولم يستمر الزواج كثيراً والسبب كان في مشكلة الإنجاب.


وتزوجت إسعاد يونس وشريهان المليونير الأردني علاء الخواجة الذي كان أول شخص يجمع بين فنانتين في وقت واحد، وكان هذا الزواج له فائدة كبيرة لهما إذ اشترت شريهان بعد زواجها من الخواجة قصراً كبيراً.

بينما افتتحت إسعاد يونس الشركة العربية للتوزيع والإنتاج السينمائي، غير أن اسم الخواجة لم يظهر على الساحة الفنية إلا عندما أعلن عن سفر شريهان إلى باريس لاستئصال ورم سرطاني وهناك اكتشف الرأي العام أن الخواجة متزوج من ثلاث فنانات وليس من اثنتين هن على التوالي إسعاد يونس وشريهان وسحر حمدي.

وتزوجت شيرين سيف النصر من ملياردير سعودي وعاشت معه في لندن لنحو عام ونصف، واستطاعت الفنانة المعتزلة جيهان نصر بعد أن تحقق النجومية بسرعة الزواج من صاحب إحدى الشركات النفطية.

وأنجح الزيجات التي جمعت بين المال والشهرة كان زواج صفاء أبو السعود من رجل الأعمال السعودي صالح كامل قبل عشرين عاماً، واعتزلت التمثيل بناء على طلبه، وتفرغت صفاء لإدارة شبكة Art ودخلت في صدامات عدة أشهرها مع المذيعة هالة سرحان التي انتهت باستقالة الأخيرة.

ومن حالات الزواج ارتباط الفنانة الشابة رانيا يوسف برجل الأعمال الدبلوماسي السابق والمنتج محمد مختار والذي كان الزوج السابق للنجمة نادية الجندي، وتزوجت الممثلة غادة عبد الرازق لفترة قصيرة من رجل الأعمال وليد التابعي، وقيل أن مهرها بلغ خمسة ملايين جنيه حصلت عليها عند طلاقها.

والممثلة ميرفت أمين تزوجت من رجل الأعمال الشهير مصطفى البليدي والذي قيل إنها حصلت على عشرة ملايين جنيه عربون محبة قبل الزواج، كما تزوجت ياسمين عبد العزيز من رجل الأعمال محمد حلاوة على الرغم من أنه متزوج.

وأعلنت نيرمين الفقي في حديث لها أنها وقعت في حب رجل إسكندراني لديه بضع شركات، وتمت خطبتهما وبدأ الاثنان الإعداد لزواجهما ولكن كما كان الارتباط سريعاً كان كذلك الانفصال سريعاً أيضاً، فبعد أشهر عدة أعلن عن فسخ الخطبة بفضيحة مدوية، إذ رفضت نيرمين إعادة خاتم ألماس لخطيبها السابق وقيمته 50 ألف جنيه.

وتردد أن الممثلة نبيلة عبيد تزوجت لمدة وجيزة من ملياردير سعودي وعاشت معه في لندن إلى أن تم الطلاق، وتزوجت فيفي عبده من رجل الأعمال الفلسطيني محمد الديراوي، والمغنية السورية نورا رحال من ملياردير يوناني.

وما زالت متزوجة منه إلى الآن، كما تزوجت الفنانة السورية مها المصري من رجل الأعمال عدنان إبراهيم وما لبثت أن انفصلت عنه. كذلك الفنانة المصرية صابرين التي انفصلت عن رجل الأعمال المصري ياسر عبد اللطيف بعد مدة طويلة من الزواج.

ومن الزيجات الناجحة استمرار حنان ترك في زواجها من رجل الأعمال خالد خطاب، على الرغم من تجربتها الفاشلة مع رجل الأعمال الشاب أيمن السويدي، وحدوث بعض المشكلات بينهما.

ودخلت أحداث درامية دامية في بعض قصص الزواج مثل زواج المطربة الراحلة ذكرى من رجل الأعمال أيمن السويدي الذي قتلها بسبب شكوكه في «سلوكها»، وقبلها كانت فضيحة الراقصة دينا مع رجل الأعمال حسام أبو الفتوح وما صاحب قصة الزواج العرفي من شريط جنسي لحسام مع دينا، كان يباع على الأرصفة في شوارع القاهرة.

ما نستنبطه من زواج المال والشهرة هو أن غالبية الزيجات لم تكن سوية، إذ اختلطت فيها الدماء بالجمال، والفضائح بالمجد، واللذة بالموت، إنه عالم غريب هو زواج المال بالشهرة، ويستحق البحث في مكنوناته الغامضة.


من مواضيع : jihane 0 && موضوع اعجبني....عجائب تفكير الأطفال &&
0 أحدث الافلام الامريكية....متجدد
0 الين خلف ترد على اشتياق النجمة نانسي عجرم لصوتها !

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26-08-2010, 10:17 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 35
المشاركات: 2
افتراضي ليس أمامى إلا اللجوء الى الله والدعاء

والله موقف صعب شديييييييييييييييييد
من مواضيع : بيبوحبيبو

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للبيع, الأعمال, الفنانات, دم, زواج, وبارود, وريال, وفضائح

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


زواج الفنانات ورجال الأعمال ....دم وبارود وفضائح للبيع....


الساعة الآن 03:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.1 نظم للإلكترونيات والبرمجيات