حب جديد

xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

مشكلتي انني مغرية بملابس وبدون ملابس

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

24-05-2007, 12:06 AM
google
 
مشكلتي انني مغرية بملابس وبدون ملابس

.
راكضة نحو القدر المجهول، مسرعة حزينة هاربة، هذا ما جسدته دومينيك حوراني في كليب "أيوه دي أنا" الذي سيعرض قريباً على شاشة "ميلودي"، ومن خلاله كانت دومينيك على موعد لدخول العالمية من أوسع أبوابها، بعد أن اتاحت لها شركة "سوني" هذه الفرصة الذهبية وانتقتها من بين عدد كبيرٍ من الفنانات حتى تتعاون معها وتتبنى أعمالها وتطلقها في العالم العربي ك¯"نيو شاكيرا" فكانت أول تجربة لها مع الشركة في هذه الأغنية الرومانسية التي كتبتها بنفسها إثر معاناة عايشتها وكانت من ألحان زاهر البابا وصورتها في برشلونة مع المخرج السويدي بن وايدل، وتعاونت فيها مع مدير التصوير من شركة "سوني" يواكيم
وعن هذه التجربة تقول: أعتبرها نقلة هامة ومميزة في مشواري الفني "الكليب" بمثابة اختبار لي من قبل شركة "سوني" والحمد لله استطعت إقناعهم بأدائي وبموهبتي وحالياً بصدد تصوير أغنية جديدة لي واختارتني الشركة العالمية، بعد أن شاهدت صوري على الإنترنت، واستمعت إلى أغنياتي، فوجدت أن شكلي جذاب وأملك مؤهلات الموديل المحترفة وأنني صغيرة السن.

جنون المعجبين

وعن جديدها أعلنت أنها بصدد تجدي أغنية الفنان أحمد عدوية بصوتها وهي بعنوان »السح الدح امبو« وفيما يتعلق برسائل التهديد التي تتلقاها يومياً عبر المكالمات الهاتفية والمرمية على نافذة سيارتها، أجابت: إنهم معجبون مهووسون ومجانين، البعض منهم يلاحقني بعروض زواج، وعندما أرفض يبدأ بإزعاجي ومضايقتي بالكلام البذيء والبعض الآخر يريد الحصول علي بالقوة، فيتهيأ له أنني سهلة المنال، وأشترى بالمال، ومنذ 5 سنوات وأنا أعاني من هذه القضايا، ومنذ فترة فوجئت برجل مهووس بحبي، سحب كل صوري من الإنترنت، وعلقها على جدران منزله وهواتفه وسيارته، واعترض طريقي عدة مرات، وحاول أن ينال مني بأسلوب إرهابي وعندما لم يستطع لجأ إلى تهديدي وتوعدني بأنني إذا لم أقبل بإقامة علاقة معه وأرد على مكالماته الهاتفية سيعمد إلى تشويه جمالي، وتحطيم سيارتي والتعرض لأفراد عائلتي بالسوء، وحول الشكوى التي تقدمت بها إلى المخفر ضد معجب تركي حاول تهديدها على مسمع من أهلها بعد رفضها لعرض الزواج منه قالت: منذ سنتين تقدم هذا المعجب لطلب يدي ولما رفضت هددني بالقتل في وجود أفراد عائلتي من هذا المنطلق أخذته إلى المخفر وتقدمت بشكوى ضده ومن شدة هوسه وتعلقه بها عاود تهديدها على مسمع ومرأى من عناصر الشرطة فما كان منهم إلا أن اتخذوا الإجراءات اللازمة بحقه.

رسائل تهديد

وعن ردة فعلها على رسائل التهديد المرمية على نافذة سيارتها وماذا تحوي أكدت: أنها اعتادت على عبارات الوعيد والتهديد بتشويه جمالها وتحطيمها من الناحية المعنوية والنفسية وبزرع الشائعات للقضاء على مستقبلها الفني، وبعض الرسائل كانت تحاول إحباط عزيمتها وإثارة مخاوفها بما تتضمنه من جمل مفادها: انتبهي لنفسك سنطالك قريباً عاجلاً أم آجلاً، لا تعتقدي أنك قوية وتستطيعين الفرار منا، سنظفر بك ونستمتع بجمالك. وأوضحت دومينيك أنها طلبت من أمن الدولة فرز عناصر حراسة لها ضد المجهولين الذين يتوعدونها. وبالفعل فرافقها أثناء احياء حفلاتنا الفنية اثنان من أمن الدولة لحمايتها.

وحول خلافها مع الإعلامية ماريا معلوف في احد المرابع الليلية نتيجة غيرة ماريا من دومينيك لاهتمام أحد الأشخاص لها أجابت: لا خلاف بيني وبين ماريا أحترمها وأقدرها وللأسف الشديد فإن الصديق الذي كنت أجلس معه حاول خلق مشكلة وزرع الفتنة بيني وبينها، وتضايقت جداً من تصرفاته وتوترت أعصابي، خاصة بعد قول ماريا له: ألهذه الدرجة تعجبك الفرفورة?

مديونة

سرت اخيراً شائعة مفادها أن دومينيك مديونة بسبب انتاج اغنيات ألبومها "عتريس" لكنها نفت ذلك واوضحت هي أن لديها شركة إنتاج "TV Smile " مسرورة جداً لان "ألبومها" الأول معه حقق نسبة مبيعات وإيرادات عالية في الخليج ولبنان وهذا ما أعلنته الشركة المنتجة. وأعربت دومينيك عن ارتياحها للتعاون مع هذه الشركة التي شهدت معها نقلة نوعية.

وحول ارتداء الزي الصعيدي في كليب "عتريس" وتقليد الكثير من الفنانات لها أمثال مي حريري ورولا سعد ونانا، قالت:

هذا صحيح فالشاعر هيثم شعبان بعدما اخذت منه أغنية "عتريس" باع الكثير من الأغنيات، وفي كل الحالات عدت وارتديت العباءة المحتشمة حتى يعود الكل ويحتشم من ورائي لأنني عندما ظهرت في التنورة القصيرة الكل انتقدني واتهموني بأنني أشوه صورة الفن، وفي هذا "الكليب" رددت عليهم بأنني حتى في العباءة المحتشمة نجحت وبرزت لأن لدي كاريزما وحضوراً وأسلوباً محبباً في الأداء.

ورداً على قول البعض بأنها فنانة إغراء وإثارة أجابت: أنا مغرية من دون قصد والمشكلة أنني مثيرة وجذابة حتى لو ارتديت ملابس محتشمة فأنا بطبيعتي مغناجة ومدللة ولا أتصنع الإغراء.

علاقة مع ثري

وعن شعارها في الحياة قالت: القناعة كنز لا يفنى، أؤمن بأن الغني هو كل من اكتفى، ومن طمع يبقى فقيراً.

وعما تردد حول علاقتها بشاب عربي ثري ابن شخصية هامة في إحدى الدول العربية، قالت: هذا غير صحيح، فحبيبي أجنبي ولم يزر لبنان مطلقاً ويقطن في فرنسا في "مونت كارلو" ونحن نتواصل عبر الهاتف فمكالمة واحدة منه تكفيني وتجعلني أعيش على سحر كلماته 10 أيام متواصلة لأنني رومانسية.

وعما اذا كان في نيتها الارتباط في الوقت الحاضر أوضحت أن الموضوع يشعرها بالفوبيا وهذه الخطوة مؤجلة إلى ما بعد 5 سنوات. وبالنسبة لعلاقتها مع الصحافة أشارت إلى أنه لا غنى للفنان عن الصحافة وأنها بطبيعتها مشاغبة وتستفز الإعلاميين دون قصد وأكملت بأنها لا تخترع الشائعات حتى تكون مادة دسمة للصحافة وفي الوقت نفسه وجهت تحية إلى الأقلام النظيفة التي لا تشترى وانتقدت الصحافة الصفراء التي تعمل على إثارة الفتن وإطلاق الشائعات حتى تحقق "سكوباً" صحافياً.
.
.
.
drawFrame()
من مواضيع : google «بحرـرـر النجوم»
جديد عبدالمجيد (( خلص حنانك ))
( ليلة البيبي دول) بطولة هيفاء وهبي
نوال الزغبي تصور اغلى الحبايب وسط حراسة مشددة وتطل عبر برامج للهواه
العثور على بريتني سبيرز مغشيا عليها...
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ملابس, مشكلتي, مغرية, اووى, بملابس, وبدون

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
ملابس الصيف 2009

مشكلتي انني مغرية بملابس وبدون ملابس

الساعة الآن 08:38 PM.