حب جديد

xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

هاتريك تلات مره

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

11-11-2007, 06:18 PM
اصحاب ولا بيزنس
 
Icon15 هاتريك تلات مره

احتل ألبومه «الليلا دي» أعلى مبيعات في الشرق الأوسط
للمرة الثالثة: عمرو دياب يحصد جائزة «الميوزك أورد»

كما كان متوقعا ذهبت جائزة ''الميوزك أورد'' World Music Awards التي أعلنت نتائجه الأربعاء الماضي للنجم عمرو دياب، وتعد هذه هي المرة الثالثة التي يفوز فيها بهذه الجائزة.
وكانت الأولى في العام 1998 عن ألبومه ''نور العين'' والذي حقق أعلى مبيعات لألبوم عربي في تاريخ المطربين العرب، حيث باع أكثر من ثلاثة ملايين نسخة، وفاز بها أيضا العام 2002 عن ألبومه ''أكتر واحد بيحبك'' الذي حقق أعلى مبيعات في الشرق الأوسط، ليصبح بذلك المطرب الوحيد في الشرق الأوسط الذي يفوز بهذه الجائزة 3 مرات.
ومن الأسماء التي كانت مرشحة لهذه الجائزة هذا العام بجانب عمرو دياب المطرب محمد منير إضافة إلى المطرب الإماراتي حسين الجسمي الذي تردد أن ''روتانا'' وعدته بالجائزة.
وأشار موقع ''محيط'' إلى أن روتانا كانت قد عرضت دفع 400 ألف دولار لكي تذهب الجائزة لأحد مطربيها وهما المرشحان حسين الجسمي وعمرو دياب، حيث أن المسؤولين في روتانا كانوا يخططون لكي تذهب الجائزة للجسمي لكن عمرو دياب عندما علم نية الشركة دخل في مفاوضات معهم للحصول على هذه الجائزة وفتح المزاد بالموافقة على خفض أجره الي النصف وهو الشرط الذي فرضته روتانا عليه مقابل التجديد معه وكان يرفضه عمر لكنه عاد ووافق بشرط الحصول على الجائزة وتخفيض أجره الى النصف، ويعني هذا حصوله على مليون ومائتي ألف دولار وهو الرقم الذي رفضت كل شركات الإنتاج أن تدفع سنتا واحدا زيادة لذلك عاد ليناور من جديد مع روتانا.
وان كان قد رجح البعض أن عمرو رفض تجديد تعاقده مع روتانا إلا بعد الحصول على الجائزة، لذا من المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة التفاوض من جديد بين عمرو وروتانا.
وحتى الآن لم يعلق الجسمي على خبر فوز عمرو وخصوصاً أنه حصل على وعد من روتانا العام الماضي بأن تكون الجائزة هذا العام له، بعد أن منحتها العام الماضي للمطربة اللبنانية أليسا، حيث احدث هذا ردود أفعال غاضبة ودخلت في صراع مع حسين الجسمي الذي اتهم الشركة بعدم حيادها في إظهار الأرقام الحقيقية للمبيعات.
يشار إلى أن جائزة ''الميوزيك أوورد'' عرفت طريقها الى مصر العام 1997 عندما حصل عليها عمرو دياب لمدة عامين ومن ثم تبارت شركات الإنتاج للحصول عليها لصالح مطربيها وبالفعل ذهبت لسميرة سعيد ولطيفة وراغب علامة والعامان الأخيران حصلت عليها أليسا، وهذا العام عمرو دياب.
من مواضيع : اصحاب ولا بيزنس خبر جامد
فليم جديد او فليم غريب
من يقول لا يكون في مثل ذلك
نيولك ياسمين الجديد
هاتريك تلات مره
17-11-2007, 09:37 PM
عاشقه محمد عطيه
 
رد: هاتريك تلات مره

شكررررررررا اصحاب على الموضوع
من مواضيع : عاشقه محمد عطيه اخبار نيو ( خالد ابو النجا :انا اقدر ان اوقف الايدز )
الاكاديميه باخر اسبوع لها
محامي يطلب بقطع يد عبير صبري
احمد عز انا مجرد ممتل
اخبار نيو (عمرو واكد وعشري بلطجيه )
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مره, ثلاث, هاتريك

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
& & & أخــــبـــــار المحتـــرفـين المصــريــين فى مــلاعــب العــالـم & & &
تدريب السبت بالصور : فلافيو سوبر هاتريك, عودة اللاعبون للتألق, الفريق بدون حارس ثالث

هاتريك تلات مره

الساعة الآن 05:31 PM.