22 شابا خططوا لنسف القاهرة واغتيال نصف المجتمع ولم تïضبط بحيازتهم رصاصة واحدة!! - منتديات حب جديد

التصفح سريع


منتديات محدثة : - اغانى زمان - مصارعة محترفين - طريق الاسلام

افلام عربية | افلام مصرية | افلام عربى | فيديو مضحك | فيديو رياضي | فيديو كليب | كارتون | حوادث | مسلسلات | مسرحيات | صور | اغانى | العاب بنات | وظائف

 


مواقع ننصح بيها :   اسلاميات موقع الكوثر - افلام - اغانى - شلة بنات - نظم للإلكترونيات والبرمجيات
العودة   منتديات حب جديد > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث

الأخبار والحوادث لعرض الاخبار الغريبه والنادره الحدوث والكوارث الجديده بانحاء العالم


الدورى الفرنسى - الدوري الالماني - الدوري الايطالي - الدوري الانجليزي - الدوري الاسباني - الدورى المصرى


22 شابا خططوا لنسف القاهرة واغتيال نصف المجتمع ولم تïضبط بحيازتهم رصاصة واحدة!!

الأخبار والحوادث


روابط دعائية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 23-04-2006, 05:45 PM
الصورة الرمزية amr_mero1
مشرف الزمالك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مصر
العمر: 30
المشاركات: 15,758
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى amr_mero1
Post 22 شابا خططوا لنسف القاهرة واغتيال نصف المجتمع ولم تïضبط بحيازتهم رصاصة واحدة!!

هو خطأ كبير وقعت فيه الحكومة، في ظروف غير مناسبة تماما، وفي مناخ معبأ بالمشاكل الكبيرة، وفي وقت انعدمت فيه الثقة ­ أو كادت­ بين الناس وولاة أمورهم، حتي وصلت حد السخرية من كل ما يصدر عنهم ­ نقصد الولاة ­ سواء كان صدقا أم كذبا.
تنظيم الطائفة المنصورة هو الحدث الأبرز في مسيرة الاحتقان السياسي والاقتصادي والاجتماعي والتي وقفت أمامها الحكومة عاجزة.
لأربعاء الماضي ومازلنا نتابع آثارها.. إأعضاء التنظيم المذكور أعلاه شباب من مناطق شعبية فقيرة ألقي القبض عليهم منذ أكثر من شهرين، وفجأة صاروا متهمين في غاية الخطورة بل متهمين خارقين للعادة، كانوا يخططون لعمليات إرهابية ­ طبعا ­ إجرامية واسعة النطاق.. فقد اعتزم ­ حسب بيان الداخلية ­ 22 شابا أغلبهم من كوتسيكا والزاوية الحمراء وحلوان والمعادي اغتيال بعض علماء الدين ­ مسلمين وأقباطا حتي تكتمل الصورة ­ وتفجير منشآت سياحية، ومواقع حساسة ومهمة (!!) وبالمرة تفجير خط أنابيب الغاز الطبيعي بالطريق الدائري المحيط بالقاهرة وأخيرا ­ وهذا هو الجديد ­ تصفية تجمعات الشباب المصريين العاملين في المناطق السياحية، علي اعتبار أن السياحة حرام ومن يعمل فيها دمه حلال علي من قرر تغيير المنكر بيده.
هذه هي المفاجأة التي تفجرت في وجوهنا جميعا صباح الا أن الذين خططوا لضبط التنظيم وتقديمه للرأي العام لم يفكروا كثيرا في آثار ما سيفعلون.. وجاءهم الرد الحاسم والقول الفصل من الزاوية الحمراء بعد 3 أيام فقط.. علي لسان وفي قلب 3 آلاف مواطن مصري (مسيحي ومسلم).
الإسكندرية.. الزاوية الحمراء
ولنبدأ الحكاية من الفصل الأول، الذي لم يحدث في كوتسيكا أو الزاوية الحمراء، بل في الإسكندرية، وهو الجزء الذي لم يكن في الحسبان شاب موتور (مختل) ألقي البنزين علي النار التي لم تبرد أصلا فاشتعلت الإسكندرية بالغضب الأعمي، وشاء الله عز وجل أن يجنب البلاد والعباد شر الفتنة المستطير، فهدأت الأمور إلي حد كبير.
كان الفصل الثاني جاهزا قبل شهرين، فهناك عصابة من الشباب المتدين جاهزون وتحت الطلب، لكن ولاة الأمر استعجلوا ولم يسألوا خبيرا واحدا، وبادروا بالإعلان عن القضية لضرب عصفورين بحجر واحد: إطفاء حريقة الإسكندرية التي لم تكن في الحسبان و'سفلتة' الطريق أمام مد قانون الطوارئ.
الطائفة المنصورة ومحمد عطا!
أطلقوا علي التنظيم اسما جديدا جدا، لم يأت ذكره علي لسان ولم يردد في مكان وحمٌلوا أعضاءه 'قفة' اتهامات أقلها يستحق أصحابها الإعدام أو السجن مدي الحياة وتركوا حل الألغاز للناس، تماما كما فعلت إدارة الرئيس الأمريكي جورج بوش مع 'نكتة' محمد عطا الشهيرة، نقصد الخطاب الذي قالوا إنه كتبه قبل تفجيرات نيويورك واتضح بعد ذلك أنه نص أدبي بديع قام بتأليفه واحد من ضباط أمن الدولة الأمريكان.
لقد توقع البعض أن يصدقهم الرأي العام، الخائف المذعور من بعبع الإرهاب طبعة التسعينيات ­ أو طبعة بن لادن ­ وكله إرهاب.. لكن هؤلاء وهؤلاء كانوا يعانون ­ ومازالوا ­ من نقص المعلومات، فلا الأمريكان يعرفون الحكاية بالضبط ولا المصريون كانوا يعلمون ماذا يفعل المتهمون في حواريهم وبيوتهم الفقيرة بالضبط.
منذ أكثر من شهرين هناك أكثر من 22 أسرة تعيش في جحيم، وكل يوم يتضاءل الأمل في عودة أبنائهم المحتجزين بأماكن مجهولة.. أكثر من ستين يوما وأهالي طرة والزاوية الحمراء بالاضافة لأسر ال 22 شابا ينتظرون عودتهم قريبا وإذا بهم يفاجأون صباح الأربعاء الماضي ومعهم عموم المصريين بالأولاد وقد صاروا مشهورين تحتل صورهم وأسماؤهم كافة وسائل الإعلام تحت عنوان: 'ضبط تنظيم إرهابي بالقاهرة استهدف تفجير خطوط الغاز ومنشآت سياحية واغتيال رجال الدين الإسلامي والمسيحي'.. وتضمنت تفاصيل البيان الذي تلقته كافة وسائل الإعلام الآتي: تابعت أجهزة الأمن جهودها في اتجاه الإجهاض المبكر لأي تحركات لتكوين بؤر تنظيمية إرهابية.. والتي تأكد علي مدي الفترات الأخيرة أنها أصبحت تمثل مخاطر داهمة فيما اتسمت به من تلقائية وعشوائية انطلاقا من أفكار متطرفة منحرفة بعيدة عن صحيح الإسلام ومن استجابة خاطئة وشاذة مع تداعيات الأحداث الدولية والإقليمية.
وفي هذا الإطار تم بناء علي عمليات متابعة ورصد أمني متواصل لعدة أشهر إحباط تحرك تنظيمي سري اضطلعت به مجموعة تضم 22 من العناصر بمناطق الزاوية الحمراء وطرة والمعادي، أطلقت علي نفسها مسمي 'الطائفة المنصورة' وتزعمها المتهم أحمد محمد علي جبر الذي يلقبونه في الجماعة باسم 'أبو مصعب' ويعاونه المتهم أحمد محمد بسيوني والملقب أيضا باسم 'أبو بكر المصري' متخذين نهج الجهاد انطلاقا من أفكار سلفية تكفيرية.
وقد أكدت المعلومات والوثائق ومناقشاتهم دراستهم لتنفيذ عمليات إرهابية ضد أهداف سياحية وخط أنابيب الغاز الطبيعي بالطريق الدائري المحيط بالقاهرة الكبري واستهداف بعض المواقع ذات الحساسية من خلال عمليات التفخيخ واستهداف بعض رجال الدين من المسلمين والمسيحيين وتنفيذ بعض العمليات التي تؤكد منطلقهم الفكري بإزالة المنكر باستهداف من أسموهم بالشباب المنحل بالمناطق السياحية.
كما تأكد متابعة قيادات هذه المجموعة تجميع تفصيلات عن تصنيع المواد المتفجرة والسامة من مكونات أولية بالاستعانة بما يتم بثه ببعض المواقع بشبكة المعلومات الدولية.. وكانت قيادة هذا التحرك تسعي لشراء مساحة من الأرض بدائرة مركز الصف بمحافظة الجيزة لاتخاذها مركزا للتدريب والاستعداد لتنفيذ تلك العمليات.. وحيث كان قد تم بالفعل رصد بعض تلك الأهداف والبدء في تحديد كيفية تنفيذ أعمال إرهابية ضدها.. وقد اعتمدت قيادة المجموعة علي تدبير تمويل من أموال التبرعات والزكاة التي تجمع بالمساجد وكذا عن طريق اشتراكات شهرية من بعضهم وقد ثبت أن تحرك قيادة المجموعة قد ارتكز مؤخرا علي الإسراع في استقطاب عناصر من الشباب المتدين بعد إقناعهم بالأفكار الجهادية المنحرفة والالتزام باتباع إجراءات تأمينية مشددة في اللقاءات والتحركات واتخاذ مسميات كودية.. كما ثبت إجراء قيادة المجموعة اتصالات بعناصر أجنبية للاستعانة بهم في تسفير عناصر لمواقع الجهاد بالخارج.
هذا وقد شملت عمليات الضبط المقننة العديد من أجهزة الكمبيوتر والأقراص الممغنطة والأبحاث والدراسات المتعلقة بكيفية تصنيع المواد المتفجرة والسامة.. فضلا عن إصدارات لقيادات متطرفة وإرهابية.. كما ضبطت أرقام هواتف عناصر أجنبية كانت علي صلة بالمتهم أحمد بسيوني وكذا ما يؤكد عمليات رصد المواقع المستهدفة لعملياتهم.. وكانت بيانات العناصر المضبوطة هي:
1­ أحمد محمد علي جبر مواليد 16/10/1979 ­ طالب بكلية آداب جامعة بنها، يقيم 6 شارع فريد علوي أرض جدير ­ طرة كوتسيكا.
2­ أحمد محمد محمد بسيوني مواليد 30/8/1979 ­ واعظ ­ يقيم 63 شارع حسن العيسوي القصيرين ­ الزاوية الحمراء.
3­ يحيي سليمان أحمد محمد مواليد 19/11/1981 ­ طالب بكلية الدراسات جامعة الأزهر يقيم شارع البطل ­ كوتسيكا.
4­ عبد العزيز فؤاد علي عبد المقصود مواليد 7/12/1981 ­ طالب بكلية الهندسة ­ يقيم 34 شارع التعاون معهد الأمناء ­ منشية المذبح ­ طرة البلد.
5­ تامر عبد النبي زكي محمد الحداد مواليد 1/8/1974 ­ دبلوم صنايع ­ يقيم 12 شارع جمال عبد الناصر ­ منشية المذبح ­ طرة البلد.
6­ عمر محمد عبد الفتاح أحمد مواليد 7/6/1981 ­ طالب بكلية الهندسة جامعة الأزهر ­ يقيم 4 شارع محمد بيومي ­ طرة كوتسيكا.
7­ محمد أحمد محمد سعيد مواليد 18/12/1979 حاصل علي بكالوريوس تجارة ­ يقيم 3 شارع محمد بيومي ­ عزبة النصر كوتسيكا.
8­ رامي عبد القادر مبارك مصطفي مواليد 1/7/1987 ­ كهربائي ­ يقيم زقاق عبد الباقي من شارع الجامع القديم ­ طرة كوتسيكا.
9­ أحمد مصطفي صابر أحمد 'أحمد شوبير' مواليد 16/12/1985 ­ طالب ­ يقيم 1 شارع إبراهيم خليل ­ كوتسيكا ­ المعادي شرق السكة الحديد ­ أرض عبده فهيم.
10­ محمد حمدي عبد الجواد إبراهيم مواليد 29/4/1984 ­ طالب ­ يقيم 13 شارع الإسراء المعلمين ­ ميدان لبنان ­ المهندسين.
11­ محمد عبد الله بكري مبروك حسانين مواليد 10/11/1983 ­ طالب بكلية العلوم جامعة الأزهر ­ يقيم 12 شارع عبده كامل شرق السكة الحديد ­ كوتسيكا.
12­ هاني محمود محمد عبد الله مواليد 20/11/1977 محصل بشركة مياه القاهرة ­ يقيم 8 شارع حجاج كامل شرق السكة الحديد ­ كوتسيكا.
13­ جمعة محمد عبد الوهاب مصطفي وشهرته 'وليد' مواليد 19/9/1981 ­ صاحب مكتب كمبيوتر ­ يقيم 2 شارع جمال عبد الناصر ­ طرة البلد.
14­ أيمن سمير السيد حسانين وشهرته 'أيمن العبد' مواليد 4/5/1975 ­ صاحب مطعم ­ يقيم 10 شارع زيدان إبراهيم ­ شارع المحطة ­ كوتسيكا.
15­ هاني أحمد منصور محمد مواليد 1/3/1977 مندوب بشركة جيد بالأميرية يقيم 7 حارة حسن عمر من شارع المنياوي القصيرين ­ الزاوية الحمراء.
16­ محمد نصر إبراهيم عوض مواليد 10/1/1981 ­ دبلوم صنايع ­ يقيم 15 شارع المنياوي شارع شركة البترول ­ القصيرين ­ الزاوية الحمراء.
17­ محمود صلاح إبراهيم إمام مواليد 15/3/1984 ­ بكالوريوس تجارة ­ يقيم 26 شارع مسجد السنية ­ القصيرين ­ الزاوية الحمراء.
18­ طه حسين سعد محمد علي مواليد 8/7/1978 ­ دبلوم فني صناعي ­ يقيم 11 حارة المنياوي ­ القصيرين ­ الزاوية الحمراء.
19­ محمد صلاح إبراهيم إمام محمد مواليد 31/3/1983 ­ ليسانس حقوق ­ يقيم 26 شارع مسجد السنية ­ القصيرين ­ الزاوية الحمراء.
20­ نبيل محمد محمد علي مصطفي مواليد 30/10/1985 طالب بالفرقة الثانية بكلية الزراعة جامعة عين شمس ­ يقيم 10حارة عبد الرحمن علي ­ القصيرين ­ الزاوية الحمراء.
21­ محمود عبد العزيز يوسف محمد مواليد 3/11/1980 ­ طالب بكلية التجارة ­ يقيم 10 شارع علي الخياط ­ الوايلي.
22­ محمود سعدي أحمد محمد مواليد 30/3/1978 ­ طالب بكلية التجارة ­ يقيم 10 شارع القنطرة ­ الزاوية الحمراء.
وبعد النشر والإعلان كان لزاما إحالة المتهمين لنيابة أمن الدولة العليا التي اطلعت علي تحريات مباحث أمن الدولة التي أشارت إلي أن التنظيم تكون في إطار مجلس شوري برئاسة أحمد محمد علي جبر وأن اللقاءات والاجتماعات كانت تعقد بمنازلهم.. هذا وأشارت التحريات إلي أن أحمد قائد التنظيم تولي تجنيد شباب طرة وكوتسيكا بإقناعهم بأفكاره التكفيرية وترويج عناوين للمواقع المتطرفة علي الإنترنت.. كما أشارت التحريات إلي أن أحمد محمد بسيوني تولي تجنيد شباب الزاوية الحمراء لذا كان أحمد بسيوني قائد جناح الزاوية وأحمد جبر قائد تنظيم طرة.. وأشارت إلي أن قائد جناح الزاوية كان يتصل بجهات أجنبية لتمكين بعض أعضاء التنظيم من السفر للجهاد في المناطق الساخنة بالعالم.. كما أشارت أيضا إلي أن أعضاء التنظيم تعرفوا علي كيفية تصنيع المتفجرات عن طريق بعض المواقع بالإنترنت وأشارت إلي تخصيصهم نسبة 10 % من دخولهم لتمويل أنشطتهم بخلاف ما يتم جمعه من أموال الزكاة والتبرعات بالمساجد.
دهشة الشارع
وهنا تنتهي التفاصيل الرسمية المعلنة حول هذا التنظيم الذي أحبطته وزارة الداخلية وتبدأ دهشة الشارع وأسئلته المحرجة حول التحريات التي علمت بما يفكر فيه تنظيم يستعد للقيام بعمليات تفجيرية كبري ولم تتمكن من ضبطه متلبسا بحيازة طلقة رصاص واحدة.. خاصة أن التحريات تؤكد أن التنظيم كان تحت الرصد والمراقبة فلماذا لم تنتظر أجهزة الأمن حتي يبدأوا علي الأقل في تصنيع المتفجرات أو إحضار أسلحة حتي تكون هناك أدلة مادية، ويتوافر جسم جريمة غير هذا الذي استهلك ­ نقصد اسطوانات الكمبيوتر ­ وكيف لتنظيم من الهواة وفقا لما تؤكده التفاصيل أن يخطط لمثل هذه العمليات الخطيرة دون أن يكن وراءه تنظيم إرهابي كبير؟ ولماذا تم احتجاز أعضاء التنظيم طوال هذه المدة دون أن يكون لإطالة مدة الاحتجاز فائدة في كشف إضافات بالقضية أو عناصر أخري؟ فهل كان الإعلان ينتظر توقيتا سياسيا معينا مثل أحداث الإسكندرية.. أم هناك هدف آخر؟
فقد ردد خبثاء أقاويل ­ كاذبة طبعا ­ عن انزعاج الحكومة الشديد من شبابيك الإنترنت المفتوحة علي البحري، واعتزامها حظر بعض مواقع الإنترنت داخل مصر وتجريم بثها وفرض رقابة صارمة علي مقاهي الإنترنت، التي صارت أكثر عددا من مقاهي المعاش المبكر والبطالة وتعاطي الأوهام.
أبو مصعب!!
الطريف أن سكان طرة جيران قائد التنظيم تبادلوا بحسن نية ­ وبخبث أحيانا ­ النكات حول حكاية أبو مصعب.. وهو الزعيم الخارق أحمد محمد علي جبر، فقد تصادف أن له ابنا يدعي مصعب، وهذا داعب خيال المؤلف فاعتبره اسما حركيا علي طريقة الأفلام الأمريكية الرخيصة عن الإرهاب الإسلامي، وعندما سألنا والد المتهم عن الحكاية قال: أحمد لم يرتكب ذنبا سوي أنه ملتزم دينيا، فهو طالب بكلية الآداب انتساب، لا يذهب للكلية سوي في الامتحانات حيث إنه يعمل بمحل في حلوان ويقيم مع زوجته وطفليه في منزل قمت بشرائه منذ سنوات خصصت به شقة لأحمد وشقة أعطي بها دروسا حيث إنني مدرس تاريخ بمدرسة ثانوية وأنا بالمنزل يوميا ولم تعقد به أي اجتماعات أو تعطي به دروس دينية، فأحمد غير متفرغ لدراسته نظرا لانشغاله بالعمل الذي لا يكفي راتبه مصاريف البيت ولذلك أتكفل أنا بالأمر.. كما أن أحمد لا يذهب للمسجد سوي للصلاة فقط ولا يعطي دروسا ولا أصدقاء له. أما فيما يخص لقبه فهو بالفعل والد الطفل مصعب أحمد محمد الذي لم يتجاوز عمره العامين وشهادة الميلاد تشهد بذلك. الغريب في الأمر أيضا كيف يمكن لأحمد التواصل والاتصال بآخرين بهذه الدرجة وفقا لما قالوا إنه قائد التنظيم وهو لا يمتلك تليفونا محمولا أو حتي تليفونا بالمنزل.. فهل يدير التنظيم من خلال تليفونات الشارع؟ وهنا تدخلت في الحديث سيدة قبطية تقيم في المنزل المقابل لمنزل أحمد وقالت: أنا هنا منذ 11 عاما وأحمد جاء للمنطقة منذ ثلاث سنوات ولم يحدث معه أي خلاف وعلي علاقة طيبة معنا وهو شاب ملتزم ومؤدب.. وأضاف أحد الجيران ويدعي محمد: إحنا في منطقة فقيرة لا تمتلك أي نفوذ.
تركنا شارع فريد علوي وتجولنا بالمنطقة حتي وصلنا إلي شارع محمد بيومي حيث يوجد منزل محمد أحمد محمد سعيد ­ العضو رقم 7 في التنظيم ­ ذلك الشاب يتيم الأب والعائل الوحيد لأمه العجوز، حصل علي بكالوريوس التجارة ولم يجد فرصة عمل وكان ميراثه مقهي ورثه عن والده حوله لمطبعة كتب صغيرة وأكدت أمه أنها منذ أكثر من شهرين في انتظار محمد حتي تأكل معه.. حيث اعتادت تناول الطعام مع ابنها وعائلها الوحيد الذي أكد جميع سكان الشارع حسن أخلاقه.
وفي منزل أيمن سمير المتهم الرابع عشر في شارع زيدان إبراهيم بكوتسيكا مأساة أخري حيث ترك أيمن طفليه عز عام ونصف العام وسيد ثمانية أشهر مع أمه العجوز وأغلق مصدر رزقهم الوحيد، مطعم أيمن الذي استأجره لتعيش الأسرة من دخله حيث تعود زوجته من الجامعة لتقف بجواره في المطعم تساعده، فمتي وأين شارك أيمن في التنظيم؟
مظاهرة الوحدة الوطنية
ومن الزاوية الحمراء نجح المواطنون الفقراء المتعبون فيما فشل فيه المدراء والخبراء وضيوف البرامج التليفزيونية المسلوقة، وتظاهروا ­ دون ترتيب أو تنسيق ­ بعد صلاة الجمعة وبعد أسبوع من حادث الإسكندرية تضامنا مع الشباب المسجونين.
خرج سكان الزاوية من بيوتهم ومساجدهم وكنائسهم يعلنون أنهم لن يصمتوا هذه المرة ولن يكتفوا بالفرجة.
وكنا هناك وسط المظاهرة الكبري التي شارك فيها حوالي ثلاثة آلاف رجل وامرأة وشاب، يؤكدون لوسائل الإعلام التي تابعت الحدث العظيم أن حكاية التنظيم الإرهابي محض وهم، وقنبلة دخان.. وصرخ في وجهنا شاب ­ وشباب ­ مؤكدين أن المتهم الخطير جدا أحمد بسيوني الذي قالوا إنه مساعد الزعيم شاب محترم متدين لم يضبطه أحد متلبسا بالتخطيط لأي شيء، طيب القلب، حسن السمعة، هو باختصار واعظ بالمسجد (واعظ رسمي بموافقة لاظوغلي).
قال المتظاهرون الغاضبون كلاما كثيرا عن جيرانهم وأبنائهم الذين كانوا يخططون وينفذون فعلا ولكن لجمع أموال كفالة اليتيم والزكاة.. وفي مصر آلاف ممن يمارسون نفس العمل العظيم.. ففي مصر آلاف المساجد والجمعيات التي تدعو الناس لكفالة الأيتام ومساعدة المعدمين الجوعي، هذا ما يعرفه جيران وأهل المتهمين، مسلمين ومسيحيين.
وأحدهم (مسيحي) طلب مني الانتظار لدقائق حتي يحضر لنا الدليل.. وانتظرنا حتي جاء مسرعا ومعه شاب مسلم اسمه وليد عبد الفتاح، وفي يده إيصال رسمي مختوم بمبلغ 20 جنيها دفعها وليد لكفالة اليتيم، الإيصال باسم الجمعية الشرعية لتعاون العاملين بالكتاب والسنة المحمدية ­ المشهرة برقم 413 القاهرة.. مكتب القصيرين.. الإيصال عن شهر أبريل 2006، الشاب القبطي أخبرنا أيضا أن أمين الصندوق هو طه حسين سعد المتهم رقم 12 في التنظيم الخطير.
أكد الأهالي أن المتهمين كانوا يساعدون الفقراء والمحتاجين، ويتولون الإنفاق علي الأيتام، وقالت لنا هويدا سعيد وهي تبكي ­ سيدة من سكان الزاوية ­ إن أبناءها أيتام وأن طه ومحمد صلاح ­ المتهمين الخطيرين ­ ساعداها كثيرا في إعالة أسرتها الفقيرة، وأنهما وزملاءهما في التنظيم أحضروا لابنتها منذ شهور غسالة ملابس وساعدوها في زواجها، وكانوا حتي اعتقالهم يحضرون لها طعاما وملابس وأدوات مدرسية.
أما الحاج صلاح إبراهيم والد محمد المتهم التاسع عشر فأضاف بعد أن قال: حسبي الله ونعم الوكيل إن محمد حصل علي ليسانس الحقوق ولم يعمل بالمحاماة طبعا مثل الآلاف من أقرانه، بل اضطر للعمل بمحل ألبان متواضع افتتحه هو وشقيقه، وعندما داهمت الشرطة المنزل للقبض عليه منذ شهرين لم يجدوه فأخذوا شقيقه محمود لأنه بكالوريوس تجارة (!!) وعندما حضر محمد اصطحبته إلي مباحث أمن الدولة وسلمته إليهم بيدي وخرج محمود.. وسألنا الوالد بعفوية: لو كان محمد مجرما يخطط لإحراق البلد كلها كما قالوا هل كان سيذهب معي بقدميه إلي أمن الدولة؟!
أضاف الرجل: من يومها لم أره.. ومازلنا ننتظر..
تدخل أحد الأهالي بسؤال آخر: هل تريد الحكومة منا أن نمنع أنفسنا وأبناءنا عن المساجد حتي يرتاح الجميع؟ وهل إذا تحولوا إلي مدمنين للبانجو والبرشام سيهدأ بال الحكومة وتتركنا في حالنا؟!
تحركت المظاهرة الكبيرة بشكل تلقائي من أمام البيوت والمساجد والكنائس.. منذ ظهر الجمعة، غضبوا وهتفوا كرجل واحد: لا للظلم.
قال الأقباط قبل المسلمين: إن الجميع يرفضون الإرهاب ويكرهون الإرهابيين.
كانت المظاهرة غاية في التحضر والرقي، وكان الأمن كذلك، فلم يزد الأمر علي الهتاف والبكاء والشكوي لله عز وجل.. وبدورهم حاول رجال الأمن تهدئة غضب الناس، واحتواء الموقف حتي لا يخرج عن إطار المنطقة.. وتعهدوا للأهالي بنقل مطالبهم وصرخاتهم للمسئولين، وتعهد الناس بدورهم بأن يستمروا في التظاهر حتي يعود الأبناء لأسرهم.
أخيرا نقول: إن مظاهرات الزاوية الحمراء أعادت لنا شعار: 'يحيا الهلال مع الصليب' إلي الحياة من جديد.
مع تحيات الشيف عمرو:love: :love: :love: :present: :rose: تحياتى للمشرف على هذا المنتدى

من مواضيع : amr_mero1 0 شباب الزمالك سكر زيادة.. فازوا على الأهلي وحصدوا بطولة السلة
0 مجلس الادارة يقرر استمرار ميشيل بعد تصويت 5 مقابل 4
0 إتحاد الترزية وإعلام خالتى شلبية


رد مع اقتباس
روابط دعائية


  #2  
قديم 23-04-2006, 07:53 PM
الصورة الرمزية اصحاب ولا بيزنس
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
العمر: 29
المشاركات: 4,471
افتراضي مشاركة: 22 شابا خططوا لنسف القاهرة واغتيال نصف المجتمع ولم تïضبط بحيازتهم رصاصة واحدة!!

اولا شكر اخي عمرو علي التحيه
مشكور علي الخبر
من مواضيع : اصحاب ولا بيزنس 0 هل هذا عيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 نكت ادخل وشوف تستاهل ولالا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 سوال محير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
22, منسف, المجتمع, القاهرة, بحيازتهم, تïضبط, خططوا, رصاصة, سابا, ولم, واحدة, واغتيال, وصف

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


22 شابا خططوا لنسف القاهرة واغتيال نصف المجتمع ولم تïضبط بحيازتهم رصاصة واحدة!!


الساعة الآن 12:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.1 نظم للإلكترونيات والبرمجيات
قصص وروايات | اخبار الفن | صور | صور فنانات | صور فنانات | حواء | ازياء | فيديو كليب | افلام عربي | افلام اجنبي | مصارعة حرة | صور سيارات | مكياج | صور زهور | كرة مصرية | برامج جوال | اغاني عربية | اغاني اجنبية | بلوتوث | اغانى افراح | اغانى السبوع | تحميل برامج | العاب | ازياء | صور اطفال | مسجات | اغانى اطفال | العاب كاملة | ايفون | صور حب | صور رومانسيه | حب افلام وثائقية |
‎كلنا عبد الفتاح السيسى

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174