حب جديد

xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

طارق العريان جهز شبيه عمرو دياب

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

29-03-2008, 10:45 AM
red.rose
 
طارق العريان جهز شبيه عمرو دياب

طارق العريان جهز شبيه "عمرو"
وجارى تجهيز بقية "النسخ المقلدة "!
ورش غنائية لتصنيع مطربين "كومبارس"
هدفها ضرب "عمرو دياب" و" محمد فؤاد" و " حكيم " و ... !

النجاح تحقيقه صعب أما التسلق على نجاح الآخرين فربما يكون سهلاً لكنهطارق العريان جهز شبيه عمرو دياب دائماً يأخذ صاحبه ويسقط به بعد فترة وأسهل طريقة للتسلق على نجاح الأخرين هو تقليدهم ومحاولة استنساخهم .
وفى الوسط الغنائى ينتشر "فيروس" ومرض التقليد والاستنتساخ بشكل كبير عبر محاولات بعض المطربين المغمورين والجدد للخروج بصورة طبق الأصل من المطربين المشهورين ومؤخراً ظهرت عدة حالات تؤكد هذه الظاهرة فهناك شبيه محمد فؤاد وشبيه عمرو دياب وشبيه آخر لحكيم تم التحضير له حالياً من قبل شركة المخرج طارق العريان !!
شبيه محمد فؤاد بدأت حكايته بأغنية " قلبى قالك " والتى طرحت بصوت فؤاد بالفعل عبر عدد من مواقع الإنترنت بجانب طرحها فى عدد من الألبومات المضروبة لتظهر بعدها نفس الأغنية بصوت مطرب يدعى محمد كمال والذى ظهر بعدها ليؤكد أن الأغنية ملكه هو محاولاً تسويقها كخطوة لخروج ألبومه الأول وهو كلام نضع أمامه عدة علامات تعجب !!
فالأغنية ظهرت فى البداية بصوت محمد فؤاد !! ، ثم سمعناها بعد ذلك بصوت محمد كمال ومما يؤكد أن محمد كمال يحاول بالفعل استنساخ محمد فؤاد هو أن ألبومه الذى ظهر بعنوان "قلبى قالك" منسوخ بـ الكربون من لون فؤاد الموسيقى وأسلوبه الغنائى المعروف المعتمد على الجمل الموسيقية القصيرة التى قدمها مثلاً فى أغنية "حبيبى يا " فضلاً عن محاولاته للغناء بنفس طبقة صوت محمد فؤاد .. وظهر هذا بوضوح فى أغنية "قلبى قالك " وإن كان " تامر حمودة مدير شركة فرى ويفز الشركة المنتجة للألبوم يؤكد أن هذه هى طبقة صوت محمد كمال بالفعل وليست مفتعلة وأن كمال قام باختيار "10 " أغان من بين 21 أغنية كاملة .
أما عن خطة استنساخ عمرو دياب فقد قام بها المخرج طارق العريان مكتشف رامى صبرى الذى يقوم بتقليد عمرو وربما كان الأمر سهلاً بعض الشئ نظراً لأن طارق يحفظ جيداً أسلوب عمرو حيث قام بإخراج أكثر من كليب له أشهرها "راجعين" لذا لم يكن صعباً عليه أن يقوم بمحاولة ضرب عمرو دياب برامى صبرى بكليب "حبيبى الأولانى " والذي قام فيه رامى بتقليد نفس حركات عمرو الشهيرة مثل تحريك يده وأكتافه بجانب محاولة استنساخ طبقة صوته بل ووصل الأمر إلى اقتباس مطلع أغنية " تنسى واحدة " لعمرو دياب وإضافته لمطلع أغنية رامى صبرى " مش أنا " أيضاً لم يستعن رامى بكورال خلفه وهى عادة عمرو فى كل أغانيه .
وأكد نبيل العريان المسؤول بشركة ستار جات منتج الألبوم والكليب .. إن رامى لم يخرج لمنافسة عمرو أو سرقة نجاحه بل هى صدفة فقط أن يكون مشابها له !!
ومع نبيل العريان أيضاً تجرى الآن عملية استنساخ للمطرب حكيم عبر مطرب يدعى أحمد راتب يتبناه العريان ويستعد لتقديمه كشبيه للمطرب الشعبى
من مواضيع : red.rose حتى تعرفي يا ميرهان مين الصديق الحقيقي ومين الي عايز يتسلى فيكي
أيهاب توفيق يرزق بتوأم
جراحة لتامر حسني بعد ارتطامه بلوح زجاجي !, يا حراااااااااااام
شذى تنافس أنغام وشيرين
طارق العريان جهز شبيه عمرو دياب
 

الكلمات الدلالية (Tags)
العريان, حياة, دهس, شبيه, عمرو, طارق

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
صور من كليب اصاله الجديد بين اديك مع زوجها طارق العريان !!
جلسة بين توفيق و العريان من أجل إبراهيم سعيد
الجنايات تلغي قرار الإفراج عن العريان ومرسي و٩ من الإخوان
أصاله تقبل العريان ع شفاته بالصور
زواج المطربة أصالة والمخرج طارق العريان

طارق العريان جهز شبيه عمرو دياب

الساعة الآن 10:56 PM.