حب جديد

xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

هيفا تشتكي من برودة التكيف في مطار القاهره

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

29-07-2008, 04:41 PM
موجة البحر
 
Angry هيفا تشتكي من برودة التكيف في مطار القاهره

ثارت مشكلة بين المطربة اللبنانية هيفاء وهبي وسلطات مطار القاهرة الدولي، بسبب ارتدائها ملابس قصيرة، وما ترتب على ذلك من رغبتها في خفض نسبة التكييف بالمكان الذي تجلس فيه، لدى انتظارها الطائرة المتجهة من القاهرة إلى بيروت، وهو ما رفضه مسؤولو المطار في البداية، لكنهم رضخوا لرغبتها في النهاية.



وفي التفاصيل أن برودة التكييف بصالة الخدمة المميزة بمطار القاهرة الدولي قد أثارت غضب هيفاء وهبي، مما حدا بها إلى تكرار طلبها تقليل درجة برودة التكييف السائدة في الصالة، خاصة أنها كانت ترتدي جيبا قصيراً جداً. وكانت هيفاء تجلس في الصالة المميزة بمبني رقم "1" في المطار، انتظاراً لرحلة الخطوط الجوية اللبنانية "ميدل إيست" المسافرة علي متنها إلي بيروت، وفي أثناء جلوسها بالصالة شعرت ببرودة شديدة خاصة أنها كانت ترتدي ذلك الجيب القصير جداً، مما ضاعف من إحساسها بالبرودة. وبعد 45 دقيقة من إلحاح المطربة اللبنانية، تم إغلاق التكييف بإحدى القاعات الفرعية، واصطحابها إليها لحين ميعاد الرحلة



وقبيل سفرها قالت هيفاء، إنها كانت قادمة من باريس وفضلت البقاء بالقاهرة لمدة يوم، قبيل استكمال رحلتها إلي لبنان، مؤكدة -في الوقت نفسه- أنها تعشق الشعب المصري، ولم تتردد أبداً في المشاركة في أي حفل غنائي يُعرض عليها بمصر. وكانت هيفاء أحيت حفلا أقيم في ساحة رياض الصلح بوسط بيروت في إطار مهرجان "بيروت وسط النجوم"، حيث اعتلت المسرح مرتدية قميصاً صُمّم بقماش اللباس العسكري للجيش اللبناني، وحمل صورة الرئيس اللبناني المنتخب ميشال سليمان.
من مواضيع : موجة البحر هيفا تشتكي من برودة التكيف في مطار القاهره
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مطار, التكيف, القاهره, برودة, تُبكي, هيفا

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
قصة حياه ستيف استن
أتحاد الكره الأهلي سيلعب مباراة هيلاندرز بأستاد القاهره وعلي الزمالك البحث عن ملعب اخ
حسين الجسمي ونانسي يتألقان بالرغم من برودة الطقس !

هيفا تشتكي من برودة التكيف في مطار القاهره

الساعة الآن 08:33 PM.