حب جديد

xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

حسم الجدل المثار حول قصة حياة سعاد حسني!

الأخبار والحوادث

13-05-2006, 04:55 AM
hlol
 
حسم الجدل المثار حول قصة حياة سعاد حسني!

بقرار من المستشار المنوفي ..
حسم الجدل المثار حول قصة حياة سعاد حسني! سعاد حسنييبدأ المخرج سمير سيف اليوم ­ السبت ­داخل احدي الشقق بالمنيل تصوير المشاهد الاولي لمسلسل 'السندريلا سعاد حسني' والذي تقوم ببطولته مني زكي عن قصة لممدوح الليثي وعاطف بشاي وانتاج طارق نور.
وقد تم اتخاذ قرار بدء التصوير بعد ان حسم المستشار ماجد المنوفي نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار القانوني للرقابة علي المصنفات الفنية الخلاف الدائر بين ورثة الفنانة سعاد حسني والمنتج جمال العدل وبين ممدوح الليثي من جانب آخر.. حيث كان الورثة وجمال العدل قد تقدموا بطلب للرقابة بايقاف تصوير المسلسل بحجة ان المنتج طارق نور لم يحصل علي موافقة الورثة قبل انتاج العمل وان الورثة باعوا قصة حياة سعاد حسني الي المنتج جمال العدل الذي دفع ثلاثة ملايين جنيه وينفرد بانتاجها.. وقد قرر المستشار القانوني للرقابة ان سعاد حسني من الشخصيات العامة وهي ملك للجميع وان التعامل مع قصة حياتها مباح لكل شخص يعتمد علي مستندات وأدلة تؤكد قناعاته وآرائه وأن للورثة الحق فقط في بيع ما لديهم من معلومات او ممتلكات مادية مثل العقارات وخلافه.. أما غير ذلك فلا يحق لهم المطالبة بمنع نشر أي مصنف فني عن حياتها.
وقال ممدوح الليثي في رده علي الورثة والمنتج جمال العدل ان سعاد حسني شخصية عامة مثل جمال عبدالناصر وأنور السادات وأم كلثوم وسعد زغلول وعبدالوهاب وإذا أعطينا الورثة الحق في الموافقة علي خروج أعمال عن حياتهم فهذا يمثل الطامة الكبري علي تاريخنا المعاصر وفي نفس الوقت تصبح موافقة هؤلاء الورثة مرتعا للمساومات المادية كما حدث مع بعض الشخصيات الفنية الأخري من كبار المشاهير.
وقد وافقت الرقابة علي المصنفات الفنية برئاسة علي أبوشادي علي فتوي المستشار القانوني وأجاز السيناريو الذي يبدأ تصويره اليوم علي ان يكون الاحتفال ببدء التصوير غدا الاحد باستديو '4' بمدينة السينما.
من مواضيع : hlol شقيقها يعتدي عليها.. وأمها تبيعها لمن يدفع أكثر؟
التهمت النيران الزوجين واولادهم الثلاة بالجيزة
جهود لضبط‏ 5 أشخاص يخططون لعمليات إرهابية بشرم الشيخ
زمن الواو وانتقاض بقلم مفيد فوزي
كويتي متهم بذبح ابنته يبرر ذلك بدافع الشرف
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الآثار, الحجم, حياة, جزم, حسنى, يوم, سعاد, قصة

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
ليدي جاجا تثير الجدل مجددا بعد ارتدائها أزياء من اللحم
ملكة جمال العرب تثير الجدل في جمهورية مصر العربية
الاتحاد يحسم الجدل ويقر صحة توقيع اينو للأهلي
شوقي يسدل الستار علي الجدل الدائر حول تجديده مع الاهلي أو انتقاله للزمالك

حسم الجدل المثار حول قصة حياة سعاد حسني!

الساعة الآن 07:36 PM.