احدث واجدد اخبار الفنانبن وفضايح كتير - منتديات حب جديد

التصفح سريع


منتديات محدثة : - اغانى زمان - مصارعة محترفين - طريق الاسلام

افلام عربية | افلام مصرية | افلام عربى | فيديو مضحك | فيديو رياضي | فيديو كليب | كارتون | حوادث | مسلسلات | مسرحيات | صور | اغانى | العاب بنات | وظائف


العودة   منتديات حب جديد > مالتى ميديا > صور > صور الفنانين والمشاهير

صور الفنانين والمشاهير يتعلق بصور الفنانين والفنانات والمشاهير نناسى عجرم - هيفاء وهبى - حسام حسن ابو تريكه عصام الحضرى اينوا - محمد هنيدى - احمد السقا - منى شلبى - جميلات العرب


الدورى الفرنسى - الدوري الالماني - الدوري الايطالي - الدوري الانجليزي - الدوري الاسباني - الدورى المصرى


احدث واجدد اخبار الفنانبن وفضايح كتير

صور الفنانين والمشاهير


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 09-09-2008, 05:51 PM
عضو برونزى
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 21
المشاركات: 169
06 احدث واجدد اخبار الفنانبن وفضايح كتير


هند صبري الزواج اشغلها
نفت الفنانة هند صبري وجود مشكلة بينها وبين الفنان كريم عبد العزيز بعد اعتذارها عن مشاركته فيلمه الجديد 'المحترف' الذي توقف لترشيح بطلة اخرى. قالت هند صبري: كنت اتمنى العمل مع كريم عبد العزيز لكن التوقيت الذي رشحوني فيه لفيلمه كان لا يناسبني لاني كنت مشغول ...


دنيا وحياة الفنانين
أكدت الفنانة دنيا سمير غانم أنها تحب البساطة في حياتها الشخصية، وقالت " أحب أحياناً الجلوس بمفردي لأني بحس أن ربنا وحده هو الذي يراني، إضافة إلى أن حب الغناء والتمثيل جزء من شخصيتي ولا أحب حياة الفنانين بمعني أنني احب أن أقف أمام الكاميرا وأغني أغنية وليس ...


نيرمين والغيرة السينمائية
قالت الممثلة المصرية نرمين الفقي إنها لم تكن في حالة خصام مع السينما في السنوات الأخيرة، "كنت مركزة في التلفزيون وحققت فيه نجاحات جيدة، وكانت تأتيني عروض تمثيل بالسينما لكنها كانت من نوعية أفلام المقاولات وأدوار الإغراء الساذجة فكنت أفضل عليها التلفزيون، ...

ابدت الفنانة داليا البحيري دهشتها مما رددته احدى الصحف اخيرا عن اعتراضها على غناء المطربة اللبنانية ديانا حداد لتتر مسلسلها "بنت من الزمن ده" لأن شيئا من هذا لم يحدث على حد تعبير داليا التي فوجئت بإشاعات تردد انها ابلغت اعتراضها على ديانا حداد الى مخرج المسلسل سامي محمد علي وملحن التتر عصام كاريكا ووافقت على ترشيح المطربه سمية بدلا من ديانا وذهبت الاشاعات الى ان ديانا غضبت من داليا وردت بانها لا تغني الا تترات مسلسل لنجم او نجمة كبيرة .

واكدت داليا انها لم تعترض على اختيار ديانا حداد لانها لا تعلم شيئا اصلا عن اختيارها ولم تتدخل في اختيار المطرب الذي يغني التتر لان هذا اختصاص المخرج وجهة الانتاج وان من رددوا هذا الكلام يمكن ان يتسببوا في وقيعة بينها وبين مطربة كبيرة لا يوجد سبب اصلا لوجود خلاف بينهما.

داليا تواصل تصوير اخر مشاهد المسلسل هذه الايام وتجسد فيه دور فتاة تعيش في منطقه عشوائية ومن خلال هذا الدور يلقي المسلسل الضوء على مشاكل العشوائيات، ويشاركها البطولة احمد بدير وباسم سمرة وهالة فاخر واحمد سعيد عبد الغني.


انتهى المخرج عمرو سلامة من جميع أعمال مونتاج ومكساج فيلمه الجديد "زي النهاردة"،الذي تقوم بطولته النجمة الشابة بسمة ليصبح جاهزا للمشاركة في المسابقة الرسمية لمهرجان أبوظبي السينمائي، في أول ظهور له على ساحة المهرجانات الدولية.

الفيلم من المنتظر عرضه تجاريا في الثاني والعشرين من أكتوبر المقبل، ويشارك فيه الى جانب بسمة أحمد الفيشاوي وآسر يس وأروى جودة، سيناريو إخراج عمرو سلامة ، وتجري أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق والغموض.

وتدور قصة الفيلم حول بسمة التي تتعرض لتجربة مؤلمة، وترتبط بعدها بعلاقة مع أحمد الفيشاوي، الفيلم من إنتاج "روتانا" بالاشتراك مع "فيلم كلينيك" محمد حفظي، وهو ثاني تجارب الثنائي بعد فيلم "ورقة شفرة" الذي حقق نجاحا كبيرا.
وأكدت بطلة الفيلم عن سعادتها الغامرة بمشاركة الفيلم في المهرجان وخصوصا أنه في المسابقة الرسمية وتمنت بالطبع الحصول على جوائز من المهرجان.



الفنانة نيكول سابا قررت للمرة الأولى أن تتخلى عن جمالها وانوثتها وأن ترتدي زي عاملة في محطة بنزين، فوقفت لتمسح زجاج السيارات وهذا ما اثار دهشة معظم المترددين على المحطة، وتصوروا وجود خدعة من نيكول، لكن كان الموقف حقيقي.
كذلك تعلمت نيكول امكانية التعامل مع ماكينة البنزين وقامت بتعبئة العديد من السيارات بالبنزين وتعد هذه المرة الاولى التي تقوم فيها نيكول بهذه التجربة في برنامج التجربة الذي يعرض على القناة الثانية، كما تخوض الفنانة التونسية درة اصعب تجربة في حياتها وهي السباحة مع سمك القرش في اخطر موقع لسمك القرش في العالم، وعلى الرغم من ان دره تخاف من الفأر كما قالت، إلا انها قررت ان تواجه سمك القرش وقد انتابت دره حالة قلق استمرت عدة ساعات قبل تصوير الحلقة واثنائها، وقامت بالعديد من المغامرات خلال تصوير الحلقة .



بعد أيام قليلة من حفل التأبين الذي أقيم في العاصمة المصرية للمخرج الراحل يوسف شاهين وبكاء بسرا الحارق أمام عدسات المصورين على شاهين الذي كرس من وجودها الفني على الساحة السينمائية العربية، وشعورها بأنها يتيمة ما بعد شاهين – أطلت النجمة بسرا بتوقيت رمضاني في عمل جديد أصبح عادة سنوية ينتظرها هي وجمهورها يؤكد إتفاقها المزمن مع شركة العدل غروب المنتجة لأعمالها الرمضانية.
هذه الثنائية التي جمعت آل العدل مع يسرا أعطت للمشاهد العربي ثقة بالوجبة الرمضانية وأصبحت يسرا بانتاجها السنوي واحدة من أخطر المنافسات لما هو حولها من برامج ومسلسلات.

لكن خريطة المسلسلات الرمضانية هذا العام متقلبة جدًا وينقصها الكثير من التوابل التي كانت تحفل بها في تسعينيات القرن الماضي مثل الفوازير التي لم يعوض عنها غياب شيريهان واعتزال نيللي وغيرها من الحكايات التي كان يحفل بها شهر رمضان – وجاءت دائرة المحطات الفضائية لتسحب البساط من تحت الارض المصرية بشكل متفاوت. وأصبح السوق المصري مصدرًا لعشرات
المسلسلات المصدرة للفضائيات التي باتت تنتج هي الاخرى مادة أو تخرج احتكار السوق المصري لرمضان والسعي للفوز عبر انتاجات تاريخية كما قناة دبي والام بي سي الفضائية وغيرها، لكن هذه الحالة المؤثرة لم تفقد المشاهد العربي ثقته بالطبق المصري... الواجب في رمضان وباقي أيام السنة، بل على العكس لا يزال يحقق أعلى نسبة مشاهدين أمام الغول السوري والحضور الخليجي.

في كل الأحوال، التقييم من الاسبوع الأول لما عرض يبقى هو الآخر بانتظار تسارع الاحداث وتبلور السيناريوهات الكثيرة، لكن مقدمة كل هذا أعطت نجوم الصف الاول من الممثلين الثقة من جديد... ولو أن كمية المسلسلات تفوق أوقات المشاهدين مما أجبر محطة أم بي سي على تأجيل مسلسل "فنجان دم" إلى ما بعد رمضان.
يسرا في مسلسل في إيد أمينة تتابع مسيرتها الاجتماعية وهذه المرة هي صحافية رئيسة قسم التحقيقات في جريدة الايام المصرية التي يرأس تحريرها هشام سليم وهو شكل مع يسرا ثنائيًا متقاربًا في كثير من الاعمال الدرامية...
ويسرا التي باتت تحمل في جعبتها هموم القاهرة ويومياتها بعد قضية رأي عام العام الماضي وتجسيدها لدور الطبيبة التي عانت الاغتصاب وانتصرت عليه، تعود هذا العام كصاحفية ملتزمة بأقصى درجات المثالية لتثور على مجتمع يسيء إلى الطفولة تحت عنوان ضد عمالة الاطفال. دورها يفرض أن تعيش مثالية دائمة في رمضان، وهنا علامة استفهام كبيرة حول دور الممثل!! تعالج هذا الجانب الاجتماعي الطفولي المثير والذي يعاني منه العالم في ظل حياة غير عادية على الصعيد الشخصي فتكتشف بعد سنوات من زواجها خيانة زوجها في مخدعها فتطلب الطلاق وتعود لمنزل والدتها- خيرية أحمد لتصبح إلى جانب شقيقتها جيهان فاضل والتي تطلقت أيضًا وجلست تربي ولدها الذي يصور حقيقة المراهقين ومشاكلهم عبر تعاطيه التدخين وثورته على المنزل وخروجه من المدرسة مطرودًا بعدما تعرض بالضرب لاستاذه .. وحتى والدتها التي استخدمت فتاة مراهقة للعمل كخادمة تجعلها وسط هالة من المراهقين والاطفال الذين يعانون الكثير وهي التي حرمت الانجاب بسبب عقم زوجها الذي خانها في النهاية وحاول العودة بكل ما أوتي لزوجته لكنها رفضت.

في الشق الصحافي أي عمل يسرا مع هاشم (هشام سليم) رئيس تحرير الجريدة، يبدو الأمر كجولات يريد أن يكسبها هاشم، لكن الصورة لم تتوضح فيما اذا كان هاشم يريد يسرا المتفوقة ورئيسة قسم التحقيقات خليلة له أم زوجة، لكن المعالجة تؤكد ان هاشم يبحث عن امرأة ترفضه ويبتعد عن أخرى تريد الوصول بشتى الوسائل تجسد دورها ممثلة جزائرية تعمل في الجريدة دور صحفاية فنية تحاول منافسة يسرا على نجاحها وتقوم بالوشايات داخل الصحيفة في إشارة واضحة للحالة الفنية الصحافية في العالم العربي، والتي تقول عنها يسرا في مواجهة هاشم مرارًا انها صحافة فضائح تصبغ باللون الاصفر..كما تعيش يسرا واقعًا آخر بسب عملها الصحافي وهو تهديد بالقتل من الحلقة الاولى مجهول المصدر والسبب...

من المبكر الحكم على مسلسل من الاسبوع الاول لكن يسرا تؤدي دورها بحرفة عالية وصدق، وكذلك هشام سليم وجيهان فاضل والحكاية التي كتب لها الخروج إلى الناس في رمضان "عمالة الاطفال" أو سوء معاملة الطفولة احدة من هموم يسرا الشخصية يأتي تجسيدها بهذه يؤكد أنها حرمت من طفل بعدم زواجها وانجابها وهي أم حقيقية جدًا في التمثيل..
كما يعالج مسألة الصحافة بأبعادها وأنماطها كافة وربما تحمل أيام رمضان كثيرًا من المفاجآت لمسلسل أمينة...



للعام الثالث تحل لطيفة ضيفة عبر الأثير على مائدة إفطار الشعب المصري الحبيب بدعاء رمضاني جديد قامت بتسجيله لصالح التلفزيون المصري بقناتيه الأولى والفضائية، الدعاء من كلمات الشاعر المتميز ناصر رشوان وألحان الموسيقار المبدع أمير عبد المجيد، ويتوقع بث الدعاء الخاص بلطيفة بأحد أيام الشهر الفضيل مباشرة بعد آذان المغرب الذي يرفع في القاهرة بداية من الساعة 16:18 بتوقيت GMT، من جهة ثانية ينفي لطيفة أونلاين ما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن قيام لطيفة بغناء تترات إحدى المسلسلات الرمضانية لهذا العام.

من مواضيع : roky man 0 احلى صور لنجمة صوفيا مريخ
0 اليسا و وردة واغنية مالى مش هقول اكتر من كدة
0 الشرير اوى

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-09-2008, 10:17 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 1
افتراضي

مشكوووووووور
من مواضيع : ...سراج...

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-09-2008, 05:23 PM
الصورة الرمزية kill
عضو ذهبى متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: cairo
العمر: 27
المشاركات: 570
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى kill إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى kill
افتراضي

مشكوووووووووووووووووووووو ور
من مواضيع : kill 0 أجمل قصة حب.
0 عيناك....
0 قصة فتاة فى لندن.

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-09-2008, 05:14 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 27
المشاركات: 2
افتراضي

شكررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر رررررررررررا
من مواضيع : hesham_fron

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-09-2008, 01:53 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 23
المشاركات: 5
افتراضي

من مواضيع : spider_forever2

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الفنانبن, اخبار, احدث, واجدد, وفضايح, كبير

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكبر مجموعه للاغانى الخاصه بفلسطين - على اكتر من سيرفر Medoo2010_2010 الالبومات العربية mp3 - اغانى مصريه 0 21-01-2009 08:22 AM
نشره اخبار المغازلجيه red.rose نكت 6 14-08-2008 10:31 AM
شكرن احلى الكلام ارشيف المواضيع المتكررة والمخالفة 0 16-03-2008 05:57 PM
تصميم كاميرا hassanawdlh تصميمات فوتوشوب | فلاش وسويتش 1 20-12-2007 10:55 PM
اخبار حلمنتيشية (دلعني تكسبني) كزانوفا الحوار المفتوح 4 15-12-2006 07:12 PM

احدث واجدد اخبار الفنانبن وفضايح كتير


الساعة الآن 11:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.1 نظم للإلكترونيات والبرمجيات
قصص وروايات | اخبار الفن | صور | صور فنانات | صور فنانات | حواء | ازياء | فيديو كليب | افلام عربي | افلام اجنبي | مصارعة حرة | صور سيارات | مكياج | صور زهور | كرة مصرية | برامج جوال | اغاني عربية | اغاني اجنبية | بلوتوث | اغانى افراح | اغانى السبوع | تحميل برامج | العاب | ازياء | صور اطفال | مسجات | اغانى اطفال | العاب كاملة | ايفون | صور حب | صور رومانسيه | حب افلام وثائقية |
‎كلنا عبد الفتاح السيسى

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174