حب جديد

xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

قتل الفنانة سوزان تميم

الأخبار والحوادث

04-10-2008, 02:01 PM
نور2222
 
مميز قتل الفنانة سوزان تميم

توفيت الفنانة اللبنانية سوزان تميم في دبي في ظروف غامضة وتعرضت للتشوية بالسكين قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة وكانت قد اختفت عن الانظار تماما منذ ثمانية اشهر بعد أن غادرت القاهرة ويقال انها اختارت الجميرة للأقامة فيها لكن ظل الامر سرا حتى الاعلان عن مقتلها اليوم .source: Beerelawy




سوزان تميم التي تعرضت منذ بدايتها الفنية لكثير من المشاكل التي اعاقت وصولها للنجومية وطغت مشاكلها العائلية على اخبارها الفنية في الصحافة منذ ان تخرجت من استديو الفن عام 1996 حيث بدأت مشاكلها مع زوجها الأول على مزنز ثم طلاقها منه وزواجها بالمنتج عادل معتوق وهروبها الى مصر وقيام دعاوى متبادلة بين الزوجين.

تميم غابت عن بيروت لسنوات طويلة في الفترة الماضية بسبب مشاكل قضائية مع عادل معتوق واتهامات وُجهت لوالدها بقضايا جنائية. وعلى رغم صوتها الطربي الجميل بشهادة عدد من الملحنين وكبار الفنانين، لم تتمكن الفنانة الشابة من الانطلاق جديا كنجمة على ساحة الغناء العربي لأن العقبات لم تفارق مسيرتها الفنية.

تعرف اليها الجمهور اللبناني بداية في برنامج استوديو الفن 1996 بعد نيلها الميدالية الذهبية عن فئة الغناء الشعبي العربي حيث تميزت بأدائها لأغنيات شادية وليلى مراد، من ثم قدمت عددا من الأعمال الفنية كان أولها بطولة مسرحية غادة الكاميليا لالياس الرحباني في العام 1997، ثم توالت الأعمال أهمها: "أنا كده لما حي، مش وقت حساب، أنا واضحة، هو مين، اشتقتلك"، وقدمت آخر ألبوم غنائي في العام 2002 من انتاج شركة روتانا بعنوان ساكن قلبي، لكنها غابت عن الساحة الفنية بسبب الكثير من العثرات التي واجهتها. آخر إطلالة غنائية على الجمهور كانت من خلال أغنية مقدمة لرئيس الوزراء الراحل رفيق الحريري في الذكرى السنوية الأولى لاغتياله في العام 2006 بعنوان "عشاق".

النشرة

مقتل المغنية اللبنانية سوزان تميم في دبي ذبحا بالسكاكين بعد اغتصابها واصابع الاتهام تلاحق احد شيوخ المكتوم وعلامات استفهام حول علاقتها بالامير السعودي عبد العزيز بن فهد



عرب تايمز - خاص

اعلن فى العاصمة اللبنانية بيروت الثلاثاء وفاة المغنية اللبنانية الشابة سوزان تميم فجر الثلاثاء فى دبى دون الكشف عن تفاصيل أو كيفية وفاتها ولكن مصادر صحفية من الامارات ذكرت ان سوزان تميم قتلت في الجميرا ذبحا بالسكاكين بعد اغتصابها وانها كانت في دبي شبه مسجونة في قصر احد شيوخ ال المكتوم في منطقة تعرف بالمارينا وقالت مصادر صحفية لبنانية إن خبر وفاة تميم يتناقله أهل الصحافة والإعلام فى بيروت منذ الصباح الباكر لكن الخبر لم يكن مؤكدا لكن فى الساعة الحادية عشرة صباحا "بالتوقيت المحلي" بدأت وسائل الإعلام فى نشره كخبر مؤكد وأضافت بالقول إن الخبر ليس له تفاصيل بعد رغم أنه "أصبح على كل لسان فى أروقة وسائل الإعلام المكتوبة والمرئية والمسموعة"، مشيرة إلى أن الإعلاميين يسمعون كل ساعة تفاصيل مختلفة وتحاول امارة دبي التكتم على الحادثة لارتباط تميم باحد شيوخها

و تعرضت سوزان تميم منذ بداياتها لكثير من المشاكل التى أعاقت وصولها للنجومية حيث طغت مشاكلها العائلية على أخبارها الفنية منذ تخرجها من برنامج اكتشاف المواهب الشهير "ستديو الفن" عام 1996.وبدأت مشاكلها مع زوجها الأول على مزنز ثم طلاقها منه وزواجها بالمنتج عادل معتوق ، ورفع دعاوى متبادلة بينها وبين معتوق الذى حصل على أحكام قضائية ضدها مما جعلها تقيم فى القاهرة هربا من تنفيذها.وقدمت سوزان مسرحية "غادة الكاميليا" لإلياس الرحبانى ثم ابتعدت عن لبنان فترة طويلة أمضتها فى فرنسا بصحبة عدد من امراء ال سعود ابرزهم الامير عبد العزيز بن فهد كما سبق ونشرنا في عرب تايمز وأصدرت فى عام 2003 ألبومها الغنائى "ساكن" لتغادر بعدها إلى مصر وتقيم فيها قبل ان يتم استدراجها الى دبي .... حيث قتلت فيها
لقاؤه الأخير بها كان في الحج

والد سوزان تميم: ابنتي شهيدة وكفاكم ظلما لها



"زافين" يجهز حلقة عن مصرعها في برنامج "سيرة وانفتحت"
source: MBC
بيروت - سلام محمود
بينما اعتبر عبد الستار تميم -والد المطربة اللبنانية الراحلة سوزان تميم- ابنته "شهيدة"، ناشد وسائل الإعلام الكف عن التطرق إلى ما يسيء إليها بعد رحيلها، في وقت كشف فيه الإعلامي اللبناني "زافين" النقاب عن أنه بصدد الإعداد لحلقة من برنامجه "سيرة وانفتحت" تحقق في كيفية مصرع تميم، على أن تكون بين القاهرة ودبي وبيروت.
وقال تميم: إن ابنتي ضحية ومظلومة وشهيدة، وعلى وسائل الإعلام أن ترحمها وترحم والدتها المريضة وشقيقها الذي يحبها كثيرا، مشددا على أن رأس ابنته لم تنفصل عن جسدها جراء الجريمة، كما ردد البعض.
وأضاف أن وجهها كان طريا كالعشب، وما إن رآها حتى هب لتقبيلها وكذلك فعل شقيقها خليل، مؤكدا أنه أثناء مراسم الدفن أنزل أعمامها الأربعة معه إلى القبر كي يلقوا نظرة على جسد الراحلة، وليشهدوا على كذب ما تم تداوله من أقاويل.
جاء ذلك في برنامج "سيرة وانفتحت" الذي قدمه الإعلامي "زافين" على قناة المستقبل في حلقة الإثنين 18 أغسطس/آب الجاري.
عبد الستار تميم أشار في الحلقة إلى أن ابنته لو كانت رأته لما اكتفت بمناداته بكلمة "يا بابا" فقط، بل كانت قالت له: "يا تقبرني" لأنها رقيقة وحنونة ولطيفة وتصدق بسرعة، وهذا ما أوقعها في المشكلات -حسب قوله-.
وجدد والد تميم ما تردد من اتهامات وأقاويل تارة بأنه لا يملك وثيقة وفاة ابنته تارة، وتارة بأنه ليس من تسلم جثمانها في دبي، وأنه أحضره إلى بيروت، مؤكدا أنه لا يمكن لأحد في هذا العالم أن يتسلم جثمان ابنته إلا هو أو شقيقها خليل، وأبرز وثيقة وفاتها المصدقة أمام الملايين على الشاشة.
وردا على سؤال حول اللقاء الأخير مع ابنته أوضح أنه كان قبل عام، حيث ترافقوا معا إلى الحج مع والدتها وشقيقها وجدتها، وأضاف أنه كان يطلب منها العودة إلى لبنان، ويقول لها: "لا تخافي.. كلنا بقربك"، إلا أنها كانت تبكي، وتقول: إنني إذا دخلت لبنان فأنا ممنوعة من السفر منه وهذا ما لا أستطيعه. لقد كانت خائفة وإلا ما الذي جعلها هاربة من بلد إلى آخر؟".
وتحدث عبد الستار تميم إلى والدة تميم وطليقته ثريا الظريف عبر البرنامج بقوله: "العوض بسلامتك.. الله يصبرك، ويصبرنا، وكنا نتمنى أن تكوني معنا إلا أن ظروفك لا تسمح لأنك متعبة ومريضة.. سلامتك".
والد الراحلة اختتم حديثه بتقديم الشكر لسعد الحريري لقيامه بنقل جثمان ابنته بطائرة خاصة من دبي، كما قدم الشكر للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لاهتمامه بالقضية.
"سيرة وانفتحت" بدون غلق
كان برنامج "سيرة وانفتحت" الذي يقدمه الإعلامي "زافين" على قناة المستقبل قد عرض في حلقة الإثنين 18 أغسطس/آب الحالي كليب "بيروت" للمطربة الراحلة سوزان تميم، وذلك للمرة الأولى منذ تصويره عقب اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري.
وكان الكليب محاولة من تميم لإظهار حزنها العميق على رحيل الحريري، وظهر ذلك جليا من خلال تعابير وجهها، وارتدائها الثياب السوداء الداكنة معلنة الحداد.
ومن جهة أخرى أعلن زافين أنه بصدد تصوير حلقة خاصة في القريب العاجل حول مقتل سوزان تميم في القاهرة ودبي.
وكان محسن منير السكري -المصري المتهم بقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم- قد بدل أقواله التي كان أدلى بها أمام السلطات المصرية، نافيا تورط شخصية مصرية بارزة (رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى) في تحريضه على الجريمة.
ونقلت جريدة "الجريدة" الكويتية الصادرة الإثنين 18 أغسطس/آب الجاري عن السكري قوله: إنه قام بالجريمة لحساب شخص عربي يحمل الجنسية البريطانية مقابل 500 ألف دولار، في وقت أعلن فيه زوجها شكوكه في الطريقة التي تتم بها التحقيقات مع المتهم في مصر، مطالبا بنقله فورا إلى دبي.
وذكرت مصادر للجريدة الكويتية أن الأقوال الجديدة للسكري تبرئ ساحة الملياردير المصري والقيادي في الحزب الحاكم هشام طلعت مصطفى.

GMT 7:45:00 2008 الجمعة 8 أغسطس
من مواضيع : نور2222 تدميير العالم(الماسونية العالمية)
قتل الفنانة سوزان تميم
20-10-2008, 09:38 PM
روزة رورو
 
ان لله وان اليه راجعون
من مواضيع : روزة رورو
23-10-2008, 04:38 PM
maha_mickey
 
شكرا يا قمر علي المجهود و ان لله و ان اليه راجعون ..
من مواضيع : maha_mickey
24-10-2008, 08:23 PM
نور2222
 
هذا الموضوع انا كتبتو مو ميدو
من مواضيع : نور2222 قتل الفنانة سوزان تميم
تدميير العالم(الماسونية العالمية)
25-10-2008, 06:43 PM
سارة الدلوعه
 
تسلم ايدك يا عمري وان لله وان اليه راجعون مشكوووووووووووووووووووووو رة يا عسل
من مواضيع : سارة الدلوعه
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الفنانة, تميم, سوزان

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
المشاهير والجريمة (( اتفرج علي الفضايح ))
طلاق الفنانة عبلة كامل
الفنانة شيرين رضا وقضية الدعارة!!!
تشريح جثة الفنانة الراحلة سعاد نصر لتحديد سبب الوفاة
الفنانة الشابة منة شلبي: متمردة مثل شخصية النجمة نانسي عجرم

قتل الفنانة سوزان تميم

الساعة الآن 02:20 PM.