حب جديد

xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > المنتدى الادبى
عفوا ان القلب المطلوب لايمكن الاتصال به الان ؟.؟.؟.؟

المنتدى الادبى

15-11-2008, 08:34 PM
qwert1234

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona78
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع وان كنت اعتبرة اكثر نصائح .. مشكور بنصائحك الغالية . وتسلم ايدك
شكرا لكى عزيزتى ... mona78

وسعيد جدا أن أرى قلم ساحر مثلك يعجب بكلماتى البسيطة..

ولن ننسى الدفء طالما هناك نبضات قلب لم تمت بعد..

تحياتى لكى ولمرورك الساحر.
من مواضيع : qwert1234 شروحات حول الوزن في الشعر الحر (شعر التفعيلة)
كلمه أحبك ؟؟!!!!...
حين هجرنى حبيبى ...
اشهد انك انتى اغلى الناس
ايامنا.....
28-11-2008, 05:51 PM
المهندسه رورو

ミ♡彡 قلبٌ كاذب ミ♡彡
أنصحك بعدم تكرار
الاتصال بة كي لاتُصفع نيتك البيضاء الخالصة بكذبة ..!!

ولآكن هناك قلوب هي التي تعاود الإتصال بك لتصفعك ولتخونك ولآ نعرف ماهو السبب يمكن ان يكون إإنني اخلصت له او كنت صادقه معه بكل شئ الى ان استهون بي وتوقع انني جاهله لآافهم شئ هناك اناس ان لم تخونهم اوتغدر بهم يعتبرونك ضعيف ولآيحسبون للصدق وللوفاء اي حساب
وأنا أأسف بأن اطلق عليهم اسم انسان لأن معنى كلمه انسا ن عظيم جدا وكبير واتمنى ان كل شخص يخون او يكذب ان يتفكر بما يفعله ويسأل نفسه هل هذا الفعل انساني ؟ انا يااخي الكريم اقف عاجزه ان امام كلاماتك
وانا بنصح بانو كل واحد مجروح
انو يتعلم من جرحه الله يصبره
[/quote]
من مواضيع : المهندسه رورو
28-11-2008, 06:01 PM
المهندسه رورو

يس المؤسف انه فيه ناس تعاود الإتصال لتصفعك وتخونك وتجعلك لاتصدق بشر في هذه الحياه التي اصبحت كأنها ملعب يتلاعبون بها هؤلاء الذين لايعرفون معنى الإخلاص والصدق بالإنسان الذي يمنحهم الثقه والحب والصدق وبعدها يندم على الأوقات التي اضاعها ويتحسر بأن اجمل عمر وأرقى مشاعر قد اضاعها بإنسان لايقدر ولآيسعني الا ان اقول لللأسف الشخص الذي تصدقه وتحبه هو الذي يغرس السهم بقلبك ماذا عن باقي الناس ماذا سيفعلون اقسى من هذا الشخص الذي تحبينه
28-11-2008, 06:08 PM
المهندسه رورو

لللأسف يا اخي في هذا الزمان الذي تحبه وتخلص له والذي تقدم له روحك ازا طلبها هو الي يغرس السهم في صدرك وانا نفسي اوجه سؤال لهذا الشخص ايه الذنب الي انا عملتوا يمكن لأني حبيتك واخلصت لك وكنت صادقه معاك انا مش عارفه الي بيعمل بحببته كده حيعمل بالناس التانيه ايه حيأتلهم هو ده السؤال الي فعلا محيرني
28-11-2008, 06:17 PM
المهندسه رورو

لللأسف الإنسان الي تحبه وتخلصلوهو بنفسه الي بغرس السهم بسدرك وبقلبك
انا نفسي اسأل ايه الذنب الي عملتو يمكن لأني حبيته وكنت صادقه معاه لأنو كل الحجات الي المفروض الواحد يتحلى بيها بقت عيب بس السؤال الي مش ممكن احد يجاوبني عليه اذا انت عملت بالبنت الي صدقتك وحبتك وحبتها كده هتعمل بالناس التنيه ايه هتأتلهم مواضيعك ياشاعري العظيم شهادتي مجروحه فيها انا بجد مستحيه اعلق وما أ وفيش خياراتحقك ولآزم كل واحد عمل كده يفكر الي بيعملوا ده يسحق عليه انو ينقال عنه انسان بحس

الكلمات الدلالية (Tags)
لايمكن, المطلوب, الاتصال, الان, القلب, عفوا, ؟.؟.؟.؟