حب جديد

xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

سجن ومخدرات فى نادى القيم

الأخبار والحوادث

11-11-2008, 03:31 PM
amr_mero1
 
فرصة سجن ومخدرات فى نادى القيم




بقلم محمود معروف

سجن ومخدرات في نادي القيم!!

الحقيقة أن هذه الأحداث جاءت في توقيت سيئ للغاية.. فخلال ساعات تطير بعثة الأهلي إلي الكاميرون لملاقاة نادي القطن لتعود لنا بمشيئة الله مظفرة حاملة الكأس الإفريقية التي ذابت عشقا وحبا في الأهلي وصارت لا تستطيع البعد والفراق عن أحضانه وأصابتها كل الأحزان في السنة التي غابتها عنه.
لكن بعض لاعبي الأهلي.. وبكل الأسف لاعبو الأهلي هم الذين ارتكبوا بعض الحماقات التي أساءت إلي ناديهم العريق.. نادي القرن.. نادي القيم والمبادئ.
الموضوع باختصار انني تلقيت رسالة شديدة الغضب.. شديدة اللهجة من مشجعة عاشقة لنادي الزمالك تعتب علي أصحاب القنوات الرياضية والعامة والمعلقين والمذيعين وأيضا بعض النقاد وأصحاب الأقلام الذين يتملقون الأهلي تمسحا في بطولاته وانتصاراته ويهاجمون الزمالك بكل قسوة ويجعلون من الحبة قبة ويحاولون بث الفرقة والوقيعة بين اللاعبين وبعضهم البعض وبينهم وبين الجهاز الفني حتي ينهار الفريق ويخصون بالتحديد الصحفي الفاشل سابقا.. مقدم البرامج صاحب الصوت المسرسع المخنث والوجه القبيح والشنب الذي يشبه رباط الجزمة الذي يقارنه البعض خطأ بمقدم البرامج مدحت شلبي زميله.. فشتان الفارق بين من جعل الله في وجهه القبول ومن صب علي وجهه الاصفرار والحقد والسوداوية.
تقول المشجعة الزملكاوية واحتفظ باسمها وخطابها لو أن لاعبا من الزمالك هو الذي ارتكب فضيحة مما ارتكبها لاعبو الأهلي لأخذ كدابين الزفة منها مسلسلا تليفزيونيا كل ليلة لكن لأنهم من النادي الأهلي وليّ النعم عليهم تغاضوا وخالفوا ضمائرهم الميتة وأداروا ظهورهم.
وكما تقول إن جريدة الأهرام المسائي فاجأتنا بخبر مثير علي ثمانية أعمدة بالبنط الأحمر العريض يقول "لاعبو الأهلي سقطوا في المخدرات" وتحته عناوين ضخمة بالمستندات خمسة لاعبين دوليين في كرة اليد بالأهلي يتعاطون الحشيش والبانجو والهيروين.. وعنوان ثالث "نجل رئيس لجنة الملايين باتحاد اليد متورط".. ولاعب في الفريق هرب قبل التحليل.
وذكر الصحفي محمد القوصي أسماء الحشاشين وجاءت نتيجة التحاليل إيجابية مرتين وثبت انهم يتعاطون المخدرات وهم حسن عواض لاعب منتخب مصر ولاعب الفريق الأول بالأهلي وهو شقيق لاعبي الأهلي بلال عواض وحسين عواض اللذين تم إيقافهما أربعة أشهر وغرامة عشرين ألف جنيه لكل منهما بسبب سوء سلوكهم المشين وضرب مدربهم.. كما تم إيقاف أصغر أشقائهم عبد الرحمن عواض لاعب تحت 16 سنة وهو يدخن السجائر بالحشيش في النادي وأيضا اللاعب عبد الرحمن عفت رشاد لاعب الشباب بالأهلي تحت 18 سنة وهو نجل عفت رشاد رئيس لجنة المدربين باتحاد كرة اليد وجاءت نتيجة التحليل الخاص به بإدمانه الحشيش والبانجو.. وكذلك اللاعب حاتم هاني زهران الذي هرب من النادي واختفي عندما علم بموضوع أخذ عينات المخدرات من اللاعبين.. وأيضا اللاعبان بسام نبوي ومحمد عاطف.
وما لم يذكره محمد القوصي أن ثلاثة لاعبين اعترفوا بأن أحد لاعبي النادي الأهلي يتاجر في الهيروين والحشيش واختفي منذ أسبوعين ولم يظهر حتي الآن.
هذا بخلاف أحمد بلال الذي صدر حكم نهائي بحبسه ستة أشهر في قضية نصب شيكات.. وأحمد السيد الذي يحاكم حاليا في قضية رشوة واستيلاء علي أراضي الدولة مثله مثل ما يقال عن مدحت حسنين.. والناس تتساءل: لماذا يسجن من يستولي علي أراضي الدولة ومن يدفع رشاوي بينما لاعب الأهلي حرا طليقا.. يسافر خارج مصر ويعود وكأن الدولة يحكمها قانون للاعبي الأهلي وقانون لباقي الشعب.
كان هذا ملخص ما جاء في رسالة مشجعة الزمالك.
والسؤال: ما هو موقف مجلس إدارة نادي القيم والمبادئ؟
لماذا يتجاهل ويتغافل النقاد وبتوع الفضائيات عن هذه الفضائح.. ولو حدثت في الزمالك ماذا كانوا سيفعلون؟
كيف يعامل لاعبو الأهلي بقانون.. وكل أبناء الشعب بقانون آخر؟!
ما هو موقف الثلاثة حسنات المهندس حسن صقر.. والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحادين الدولي والمصري لكرة اليد والكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي.. نادي القيم والمبادئ؟!
من مواضيع : amr_mero1 مظاهرة اخرى لشيعة السعودية في المنطقة الشرقية
كندي يناشد كل من مارس الجنس مع زوجتة إجراء فحوص
ويسألونك عن الفساد في الأهرام
أم أمريكية تحبس ابنها 4 أعوام في خزانة ملابس
الوحش يطالب بإقالة وزير الخارجية في قضية مقتل مروة الشربيني
 

الكلمات الدلالية (Tags)
القدم, ومخدرات, نادي

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
ابراهيم حسن يطلب معاملة جوزية بالمثل من نادى القيم
من أقوال ابن القيم

سجن ومخدرات فى نادى القيم

الساعة الآن 06:12 PM.