حب جديد

xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

صاحبة الشقة المشبوهة!

الأخبار والحوادث

24-05-2006, 06:19 AM
hlol
 
صاحبة الشقة المشبوهة!


صاحبة الشقة المشبوهة!


'ثلاثة بلاغات مثيرة توالت تباعا!
الأول من تاجر كبير بالقناطر يتهم فتاة جميلة بسرقة مجوهرات زوجته التي تقدر بأكثر من مائة ألف جنيه!.. البلاغ الثاني من أم باختطاف طفلتها وتشتبه في فتاة جميلة كانت تقف بجوارها داخل أحد محلات الملابس الجاهزة!.. والبلاغ الثالث أتي ليحل لغز البلاغين السابقين.. كان من سكان احدي العمارات الكبيرة بالقناطر.. ضد أحد الملاك يتخذ من شقته وكرا لتعاطي المخدرات من بعد منتصف الليل وحتي الصباح!
أمها ساعدتها علي تحويل شقتهما لوكر إجرامي!
الأم فارقت الحياة فور مداهمة المباحث للشقة!
وداخل الشقة المشبوهة توالت المفاجآت!
أم وابنتها الفتاة الجميلة يديران هذا الوكر لتعاطي المخدرات ويتردد عليه ليس الشباب فقط من المدمنين وانما أيضا رجال الاعمال والاثرياء!.. سقطت الأم جثة هامدة علي الأرض من هول المفاجأة واعترفت سحر بكل جرائمها.. بسرقتها مجوهرات تاجر كبير وخطفها لطفلة صغيرة والنصب علي رجال الاعمال وبيع المخدرات للمدمنين!
المؤلم ان هذه المجرمة الصغيرة التي لايتعدي عمرها اكثر من '26 سنة' حاصلة علي بكالوريوس التربية الموسيقية!.. والأكثر ألما هو اعترافها المثير امام نيابة القناطر الخيرية!
وهذه هي حكاية سحر بكل اثارتها!'
البداية كانت بلاغا تقدم به أحد التجار المعروفين بالقناطر الخيرية إلي قسم شرطة القناطر يتهم فيه احدي الفتيات بسرقة بعض السلاسل والخواتم الذهبية من شقته، وعند سؤاله عن سبب دخول هذه الفتاة إلي شقته أكد أنه يمتلك محلا لبيع المواد الغذائية في القناطر وأن والدة هذه الفتاة هي التي أحضرتها إليه في المحل وعرضت عليه تولي ابنتها وهي مربية متخصصة لرعاية ابنه بعد وفاة زوجته وذلك في مقابل مادي.. ورحب التاجر بهذا العرض خاصة أن ابنه الصغير في حاجة إلي رعاية خاصة بعد وفاة والدته!
وبالفعل حضرت الفتاة في المساء بعد اغلاق المحل بصحبة والدتها وتوجها معه إلي شقته.. وبعد وصولهم حصلت الأم علي شهر مقدم وانصرفت وتركت ابنتها تواصل عملها في رعاية الطفل الصغير.. وبعد انصراف الفتاة بلحظات فوجيء الرجل باختفاء مشغولات ذهبية ثمنها مائة ألف جنيه تخص زوجته المتوفاة من غرفة النوم.. أدرك التاجر انه وقع في فخ وانخدع في اسلوب الفتاة واناقتها وأدلي الرجل بأوصافها كاملة!


بلاغ آخر!

لم يمض علي البلاغ الأول الذي تلقاه ضابط المباحث بقسم القناطر سوي أسبوع واحد إلا وتلقي بلاغا جديدا من احدي السيدات تتهم فيه امرأة تدعي سحر بخطف طفلتها الصغيرة أثناء وجودها في سوق الملابس حيث استغلت قيام الأم باختيار بعض الملابس داخل المحل وغافلتها وخطفت الطفلة الرضيعة وتبخرت في الهواء.. المثير ان الأم ذكرت في بلاغها أنها شاهدت ابنتها مع احدي المتسولات في الشارع وعندما حاولت أخذ طفلتها رفضت المرأة وأسرعت بالطفلة المخطوفة وفشل الجميع في العثور عليها بعد ذلك ليزداد الموقف غموضا وتحولت الفتاة الغامضة صاحبة البلاغين إلي لغز كبير.. فمن تكون؟!.. ولماذا تفعل كل هذا؟!

فتاة خطيرة

بعد أيام قليلة من البحث والتحري!
تأكد رجال المباحث انهم أمام فتاة خطيرة.
تم تشكيل فريق بحث وتوزيع نشرة بأوصاف سحر وأمها بعد أن تعددت البلاغات ضدهما وتنوعت ما بين سرقة وخطف أطفال ونصب.. وبدأت رحلة البحث عن الابنة وامها لمعرفة اللغز الذي يكمن خلفهما.. وبالفعل لم تمر سوي بضعة أسابيع إلا وعلمت المباحث بوجود احدي الشقق المشبوهة يتردد عليها الكثير من الاثرياء ورجال الأعمال وأن هذه الشقة تديرها سيدتان تولي رجال الشرطة مراقبة الشقة المشبوهة وفي الوقت المناسب تمت مداهمتها ليتم القبض علي 'سحر' وهي تحاول النصب علي أحد رجال الأعمال الذي اعترف أمام النيابة بأنه يتردد علي هذه الشقة منذ فترة.. كما ألقي القبض علي الام بنفس الشقة وبحوزتها كمية من المخدرات تبعيها للزبائن.. لم تحتمل الأم ما حدث لها أثناء القبض عليها فسقطت علي الأرض جثة هامدة بعد اصابتها بنوبة قلبية حادة أدت لوفاتها في الحال ويغلق القدر ملفا وتبقي الابنة تنتظر الحكم عليها في عدة قضايا أصبحت متهمة بها!

أمي هي المجرمة!










أمام وكيل نيابة القناطر وقفت المتهمة سحر '26 سنة' خريجة 'كلية التربية الموسيقية' والدموع تنهمر من عينيها.. قالت: أنا فتاة بائسة عندما بلغت من العمر '18 عاما' عشت في عذاب وجحيم بعد وفاة والدي حيث بدأت أمي في استغلالي أسوأ استغلال.. كانت تجبرني علي السرقة وتستولي هي علي الغنيمة ويكون نصيبي منها بعض الصفعات علي وجهي بالاضافة إلي وابل من التشائم والاهانات.. ومرت السنوات وكبرت وأصبحت فتاة جميلة.. لاحظت هذا أمي جيدا.. وبدأت تخطط لاستغلالي بطريقة أكثر ربحا وأعلي فائدة.. بدأت تطلب مني المال وبكثرة.. لم أستوعب في البداية ما طلبته مني لكني تأكدت في النهاية انها تريدني مجرمة طالما سيدر هذا عليها بالمال الوفير دون النظر إلي الوسيلة التي سأتبعها!
رفضت طلبها بإصرار فبدأت تسيء معاملتي وتمنعني من الخروج من المنزل واستخدمت كل وسائل الضغط ضدي لكنني لم أخضع لرغباتها الشيطانية حتي تقدم أحد الأشخاص لخطبتي وتصورت أنه طوق النجاة أو الفارس الذي سوف يخطفني علي حصانه الابيض وينقذني من الجحيم الذي أعيشه وينتشلني من الهوة السحيقة التي كانت أمي تنوي إلقائي بها، وبدأت أنجذب إلي خطيبي الذي كان يعمل محاسبا بإحدي الشركات الخاصة وبدأت لقاءاتنا تتكرر سواء داخل المنزل أو خارجه حتي وقع المحظور وسلبني أعز ما أملك، وعندما طلبت منه اتمام الزفاف سريعا لاصلاح الخطأ الذي ارتكبناه بدأ يراوغني ويتهرب مني وعندما هددته بفضح أمره وابلاغ أمي بما حدث فوجئت به يرد علي ببرود ويلقي علي عاتقي أكبر صدمة عشتها في حياتي وهي أن أمي هي التي أمرته ان يفعل هذا حتي أقع تحت رحمتها ولا أرفض لها طلبا بعد ذلك وبطبيعة الحال توجهت إلي أمي ورويت لها تفاصيل ما حدث.. وكانت المفاجأة القاسية عندما فوجئت بعدم اهتمامها وطلبت مني أمي ان أسمع كلامها وبالتالي سوف تزوجني بمن أشاء أو مواصلة تعذيبي وفضحي اذا لزم الامر!
لم أجد سوي رفع الراية البيضاء والاستسلام لها وبدأت تستغلني ابشع استغلال.. في جرائم النصب علي رجال الاعمال والتجار وأحيانا خطف الاطفال وبيعهم للعصابات كانت هي تقبض الثمن ولاتترك لي إلا الفتات.. تصوروا ان أمي هي التي تخطط وتصطاد الضحية وأقوم أنا بتنفيذ ما خططت له.. وأستمر الحال علي هذا المنوال لعدة سنوات حتي تم القبض علينا في الشقة التي كانت تديرها لتعاطي المخدرات.. أنا الآن سعيدة بسجني لانه سيعطيني الفرصة لكي أتوب توبة نصوح أخرج بعدها انسانة أخري!
وتضيف سحر: وبالرغم من أني راحلة لكي أعيش خلف الأسوار العالية.. أشعر وكأنني ولدت من جديد!.. منها لله أمي هي التي علمتني الاجرام وجعلتني أترك الموسيقي التي عشقتها!
من مواضيع : hlol سارة ضخية الليل
رحيل الدكتور سمير سرحان بعد صراع طويل مع المرض
مخرج القناة الفضائية.. سكران
المحكمة التأديبية تقضي ببراءة محمود مكي وتوجيه اللوم للبسطاويسي
ساعات.. ويسقط الجناة
28-05-2006, 03:36 AM
tifa_ok
 
مشاركة: صاحبة الشقة المشبوهة!

مشكورره اختى الغاليه هلول
من مواضيع : tifa_ok
29-10-2008, 07:38 AM
نور123
 
مشكورة
من مواضيع : نور123
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المشبوهة, الشقة, صاحبة

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
أسئلة جريئة وأجوبة صريحة من النجمات الجميلات!
شبح ذكرى
!هل تعرفون من هي صاحبة أسوء ساقين ؟ اليكم الاجابة
العفاريت تسكن شقة الفنانة القتيلة ذكرى بعد 20 شهرا من المذبحة !

صاحبة الشقة المشبوهة!

الساعة الآن 07:37 PM.