حب جديد

xpredo script

العودة   نيو حب > منتديات الحاسب والاتصالات > تطوير المواقع والمنتديات > المنتديات التجارية
التسجيل

رونوتيكا الشرق الأوسط الموزع الحصري لمنتجات "زودياك" العالمية

المنتديات التجارية

24-04-2009, 10:12 AM
TARkAN T
 
06 رونوتيكا الشرق الأوسط الموزع الحصري لمنتجات "زودياك" العالمية


رونوتيكا الشرق الأوسط الموزع الحصري لمنتجات "زودياك" العالمية


قطر، الدوحة- من المتوقع أن تحدث منتجات شركة "زودياك" الشهيرة والمتخصصة بمنتجات الإبحار والقوارب ضجة واسعة بين عشاق الإبحار والقوارب في قطر بعد أن وقعت رونوتيكا الشرق الأوسط معها اتفاق وكالة حصرية لتوزيع منتجاتها الشهيرة في الدولة.
وصرح ديفيد كازالوت، المدير التجاري لشركة زودياك الدولية بأن شركته قد وجدت بالفعل "شريكاً قوياً في السوق القطرية يملك مجموعة ممتازة من المرافق التي من شأنها أن توفر متطلبات المبيعات والصيانة على أفضل وجه لمنتجاتنا".
وقد وقعت شركة "زودياك الدولية" اتفاق وكالة حصرية مع شركة رونوتيكا الشرق الأوسط، رائدة شركات إدارة المارينا والمرافئ في المنطقة. وتعمل رونوتيكا الشرق الأوسط على إدارة وتشغيل المرافئ الثلاث الكبرى في جزيرة اللؤلؤة-قطر، التي يجري إنشاؤها حالياً بالقرب من شواطئ الدوحة بتكلفة تبلغ حوالي 55 مليار ريال قطري (15 مليار دولار أمريكي).
وتهدف شركة رونوتيكا الشرق الأوسط من خلال هذه الاتفاقية إلى توفير مجموعة متكاملة من خدمات المرافئ الراقية لملاك القوارب واليخوت في المنطقة، وهي تضع في مقدمة أهدافها جلب أهم العلامات التجارية والمنتجات المتخصصة بالإبحار والقوارب ذات المحركات إلى منطقة الشرق الأوسط.
وفي هذا السياق، قال لينارت بوتنبرغ، مدير تطوير الأعمال في شركة رونوتيكا الشرق الأوسط: "لقد استغرق العمل على إنجاح هذه الصفقة وقتاً طويلاً ونحن سعداء جداً لتمكننا من توقيع اتفاقية مع علامة تجارية رائدة على مستوى العالم كـ زودياك".
وأضاف: "سوف تقدم هذه الاتفاقية لسكان اللؤلؤة-قطر ولزبائننا على حد سواء فرصة الحصول على مجموعة متكاملة من المنتجات التي تقدمها هذه الشركة العالمية، والاستفادة في نفس الوقت من المرافئ البحرية الراقية التي تقدمها رونوتيكا الشرق الأوسط".
تعرف زودياك حول العالم بقواربها المطاطية الشهيرة، وتتضمن منتجاتها قوارب الجت المائية، وأيضاً منتجات خطوط "برو لاين" المتميزة، وهي قوارب متعددة الاستخدامات تعرف بأمانها وسهولة قيادتها في أي ظروف بحرية تقريباً، حتى باتت تعرف بأنها عربة الدفع الرباعي الحقيقية في البحر.
وأضاف بوتنبرغ: "خلال بضع أشهر فقط، سوف تفتح أبواب مركز المبيعات الخاص بشركة رونوتيكا الشرق الأوسط في منطقة بورتو أرابيا، وهي المرحلة الأولى من مشروع اللؤلؤة-قطر، حيث ستعرض هذه المنتجات لأول مرة في هذا الجزء من العالم، وسوف يتمكن زبائننا من تجربة قوارب "برو لاين 8.50" الرائعة في المحارة، مركز البيع والتسويق في جزيرة اللؤلؤة-قطر".
مع تحياتي TARKAN T
من مواضيع : TARkAN T رونوتيكا الشرق الأوسط الموزع الحصري لمنتجات "زودياك" العالمية
24-04-2009, 07:06 PM
SamiBH
 
مشكووووووووووووووووور اخى الكريم
من مواضيع : SamiBH
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لمنتجات, الموزع, الأوسط, الحصري, الشرق, العالمية, رونوتيكا, زودياك

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
طرح هاتف "أى فون" بمنطقة الشرق الأوسط فى أكتوبر .....!
جنرال موتورز تكسر حاجز الـ 100 ألف سيارة في الشرق الأوسط
الشرق الأوسط الجديد الذي لم تحلم به السيدة كوندي!
خريطة الشرق الأوسط الجديد
الأوسط حتى عام 2020

رونوتيكا الشرق الأوسط الموزع الحصري لمنتجات "زودياك" العالمية

الساعة الآن 06:12 PM.